Apple announces ios 12

الإعلان عن نظام التشغيل IOS 12 من Apple وأهم المميزات

أخبار التقنية | استغلت شركة Apple مؤتمرها السنوي WWDC للعام 2018 للإعلان عن آخر تحديثات نظامها التشغيلي الأشهر في كل منتجاتها IOS وهو IOS12.

وعلى لسان المدير التنفيذي للشركة تيم كوك تم الإعلان عن مبلغ 100 مليار دولار والذي قامت الشركة بدفعه للمطورين الذين قاموا بتطوير التطبيقات والنظام على متجر AppStore مما يعني زيادة أكثر 30 مليار دولار عن العام السابق في نفس المؤتمر.

بالإضافة إلى أنه تم الإعلان عن أن المطورين قاموا بتطوير 350 ألف تطبيق تشغيلي على المتجر باللغة الرسمية للشركة Swift، والتي طرحتها الشركة لأول مرة عام 2014 وأصبحت مفتوحة المصدر بعد ذلك.

وتمت الإشارة إلى أن نظام التشغيل الجديد سيتم اطلاقه وسيكون كل تركيزه على المعالج وسرعة اداء الهاتف بغض النظر عن كل الميزات الأخرى التي سيتم تعديلها والتي سيتم اضافتها إلى كل الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل IOS.

ومما يجدر الإشارة اليه ايضاً ان نظام التشغيل سيدعم جميع الهواتف التي يدعمها النظام القديم IOS11 مما يعني ان جميع الهواتف من Apple Iphone5s إلى Apple IPhoneX سيكون متوفراً لها هذا التحديث الجديد.

وركزت آبل في هذا التحديث على حل جميع المشكلات التي واجهت الشركة في النظام السابق، من سرعة المعالجات وقدرة البطاريات على العمل مع هذه الأنظمة الجديدة وشدة تحملها لأوقات طويلة جداً .. وأيضاً تم النظر إلى الجيل الجديد من أنظمة وأدوات الواقع المعزز والتي يركز عليها التحديث بشكل كبير.

وعدلت أيضاً الشركة من تطبيق الصور ليعمل كما يعمل نظام بحث الصور الخاص بجوجل وهو Google Photos من البحث عن الأشخاص داخل الصور وتصنيف الصور حسب اقسام جديدة تماماً.

مع بعض التعديلات التي تم إدخالها إلى المساعد الشخصي Siri وتعديلات أخرى على ميزات كانت موجودة مسبقاً مثل وضعية عدم الإزعاج، وإمكانية الهاتف مع هذا التحديث الجديد وقدرته على تحجيم قدرة التطبيقات على العمل أي أنه يمكنك مع هذا التحديث الجديد تحديد نطاق زمني معين ليعمل فيه فيس بوك أو تويتر على سبيل المثال.

#Apple_WWDC18 #Apple_IOS12

لا تعليقات

  1. شكراااااااااااااااااااا

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: