تسريب : بعض مواصفات هواتف سامسونج القادمة Galaxy M21 و M31 و M41

أخبار التقنية | حققت سلسلة هواتف Galaxy M Series التي تم إطلاقها هذا العام نجاحاً كبيراً في السوق وفي الشهر الماضي قالت شركة Samsung أنها ستطلق عدة هواتف تابعين لهذه السلسلة في العام القادم واليوم حصلنا على تسريب جديد لبعض المعلومات الهامة حول سلسلة هواتف Galaxy M Series التي سيتم إطلاقها العام القادم.

ووفقاً لهذا التسريب فأن الهاتف Galaxy M21 سيأتي بالمعالج Exynos 9609 المستخدم حالياً في الهاتفين Motorola One Action و Motorola One Vision وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام وسيضم أيضاً كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 24 ميجا بكسل أما الثانية فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل.

أما بخصوص الهاتف Galaxy M31 فأنه سيأتي بالمعالج Snapdragon 665 وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وسيضم أيضاً ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 12 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل.

وبالنسبة للهاتف الأخير في هذه السلسلة Galaxy M41 فأنه سيأتي بالمعالج Exynos 9630 وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام فضلا عن ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 64 ميجا بكسل للكاميرا الأساسية وبدقة 12 ميجا بكسل للكاميرا الثانية وبدقة 5 ميجا بكسل للكاميرا الثالثة المسئولة عن استشعار معلومات العمق.

وبطبيعة الحال فهذه المعلومات ليست مؤكدة لأنها مجرد تسريبات وبالتالي يجب علينا الانتظار لفترة قبل أن نتأكد من صحة هذه المعلومات.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...