تسريب جديد للصورة الرسمية الخاصة بالجهاز اللوحي القادم Galaxy Tab S6

أخبار التقنية | من المقرر أن تقوم شركة Samsung بالإعلان رسمياً عن سلسلة هواتف Galaxy Note 10 Series يوم 7 أغسطس القادم ومن المتوقع أيضاً أن تقوم الشركة بالإعلان عن الجهاز اللوحي  Galaxy Tab S6 ولكن قبل ذلك تم تسريب صورة رسمية خاصة بالجهاز اللوحي Galaxy Tab S6.

قام اليوم المسرب الأمريكي الشهير Evan Blass المعروف بأسم الشهرة evleaks بنشر صورة رسمية للجهاز اللوحي القادم Galaxy Tab S6 وهذه الصورة تتيح لنا إلقاء نظرة أفضل على هذا الجهاز اللوحي القادم مع لوحة المفاتيح الواقية القابلة للفصل الخاصة به باللون الرمادي.

ولوحة المفاتيح هذه ستقترن مع الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 عبر موصل جانبي مماثل لذلك الموجود في الجهاز اللوحي الحالي Galaxy Tab S5e وسيأتي هذا الجهاز اللوحي مع غطاء خلفي من المحتمل أن يقترن بالجهاز اللوحي عن طريق المغناطيس وسيتم حماية الواجهة الخلفية للجهاز عن طريق هذا الغطاء الواقي الذي سيملك أيضاً مسند في المنتصف مما يتيح لك إمكانية ضبط زاوية الجهاز.

ومن المتوقع أن يأتي الجهاز اللوحي Galaxy Tab S6 مع شاشة Super AMOLED حجمها 10.5 بوصة وسيأتي أيضاً مع معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيضم كاميرا مزدوجة في الخلف وسيضم كذلك بطارية بسعة 6840 ملي أمبير.

شاهد أيضاً

مميزات واجهة One UI 4 الجديدة من سامسونج، والأجهزة المؤهلة

One UI 4 هي أحدث إصدار من واجهة المستخدم الخاصة بهواتف سامسونج، وتأتي بالعديد من …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...