تسريب جديد لمواصفات الهاتف Honor 9X Pro

أخبار التقنية | قام المسرب RODENT950 بنشر تسريب جديد على شبكة تويتر يكشف فيه عن المواصفات التقنية للهاتف Honor 9X Pro القادم من العلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei.

نشر المسرب RODENT950 قائمة تضم مواصفات الهاتف القادم Honor 9X Pro وقال هذا المسرب أن هذا الهاتف من الممكن أن يأتي بشاشة حجمها 6.5 أو 6.7 وقال أيضاً أن هذا الهاتف سيأتي بأربع كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 2 ميجا بكسل والرابعة دقتها 2 ميجا بكسل أيضاً.

وأوضح المسرب RODENT950 في هذا التسريب أن الهاتف Honor 9X Pro سيأتي بكاميرا أمامية دقتها 25 ميجا بكسل وسيضم هذا الهاتف أيضاً بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 20 وات وسيضم هذا الهاتف المعالج الجديد Kirin 810.

لأن شركة هواوي أكدت بأنها ستقدم المعالج Kirin 810 داخل سلسلة هواتف Honor X9 series.

ومن المتوقع أن تصل سلسلة هواتف Honor 9X series في الأسابيع القليلة القادمة لأن الهاتف Honor 7X جاء في شهر ديسمبر من العام 2017 ولحق به الهاتف Honor 8X شهر سبتمبر من العام الماضي أي بعد 10 أشهر فقط لذا نتوقع قدوم هذه الهواتف في المستقبل القريب.

شاهد أيضاً

احذر! فايروس روسي جديد يستهدف هواتف أندرويد قادر على سرقة معلومات 2FA البنكية

فايروس روسي يستهدف هواتف أندرويد يسرق معلومات 2FA البنكية

احذر! فيروس جديد يستهدف أجهزة “أندرويد” اسمه Escobar. الفيروس الجديد يتخفي تحت اسم برنامج AntiVirus …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...