ظهور تسريب ضخم للهاتفين Google Pixel 3a/3a XL

تسريب جديد لسعر ومواصفات الهاتفين Google Pixel 3a/3a XL

أخبار التقنية | من المقرر أن تقوم شركة Google بالإعلان رسمياً عن الهاتفين الجديدين Google Pixel 3a/3a XL يوم 7 مايو الجاري وظهر اليوم الخميس الموافق 2 مايو تسريب جديد للهاتفين يعرض لنا الصور الرسمية لهذين الهاتفين ويعرض لنا أيضا المواصفات التقنية الخاصة بهذه الهواتف.

قبل الإعلان الرسمي بأسبوع ظهر اليوم تسريب جديد يوضح المواصفات التقنية والصور الرسمية الخاصة بالهاتفين الجديدين Google Pixel 3a/3a XL وستأتي هذه الهواتف بكاميرا خلفية واحدة وسيضمان مستشعر بصمات الأصابع في الخلف.

وستأتي هذه الهواتف الجديدة بالكثير من المميزات الموجودة في هواتف Google Pixel الراقية مثل Motion Focus وPortrait Mode وNight Sight وأيضاً ميزة التخزين غير المحدود للصور في خدمة Google Photos.

وأوضح هذا التسريب الجديد أن الهاتف Google Pixel 3a سيأتي بشاشة حجمها 5.6 بوصة وبطارية بسعة 3000 ملي أمبير وسيضم أيضاً معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 670 وسيباع مقابل 399 دولار.

بينما سيأتي الهاتف Google Pixel 3a XL بشاشة حجمها 6 بوصة وبطارية بسعة 3700 ملي أمبير وسيضم أيضاً معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 710 وسيباع مقابل 479 دولار.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...