تسريب جديد يكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة الخاصة بالهاتف +Galaxy Note 10

أخبار التقنية | من المقرر أن تقوم شركة Samsung بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف Galaxy Note 10 Plus يوم 7 أغسطس القادم ولكن قبل ذلك ظهر اليوم تسريب جديد يكشف لنا عن المواصفات التقنية الكاملة الخاصة بهذا الهاتف وهذا التسريب يأتي من مصدر يحظى بسمعة طيبة على الويب.

ووفقاً لهذا التسريب الجديد فأن الهاتف +Galaxy Note 10 سيأتي بشاشة +QuadHD حجمها 6.8 بوصة تمتاز بثقب في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية وسيضم المعالج Exynos 9825 أو Snapdragon 855 Plus وفقاً للمنطقة التي تعيش فيها وستأتي النسخة الأرقى من هذا الهاتف بذاكرة عشوائية حجمها 12 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 256 أو 512 جيجا بايت.

ووفقاً لهذا التسريب أيضاً فأن الهاتف +Galaxy Note 10 سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية بدقة 12 ميجا بكسل للكاميرا الأساسية وأيضاً بدقة 12 ميجا بكسل للكاميرا المقربة وبدقة 16 ميجا بكسل للكاميرا الواسعة الزاوية وسيضم كاميرا أمامية دقتها 10 ميجا بكسل.

بالإضافة إلى ذلك فأن الهاتف +Galaxy Note 10 سيضم بطارية بسعة 4300 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 45 وات والشحن اللاسلكي بقوة 20 وات وفيما يخص الجانب المتعلق بالصوت فأن هذا الهاتف سيضم 10 مكبرات صوتية  مزدوجة مدعومة بتقنية AKG.

وهذا التسريب الجديد أكد لنا أيضاً أن الهاتف +Galaxy Note 10 سيفتقر لمنفذ السماعات 3.5 مم وأكد لنا أيضاً قدومه مع منفذ الذاكرة الخارجية MicroSD.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...