[تطبيق] المكالمات المزيفة على آيفون وأندرويد مجاناً

السلام عليكم،

هناك الكثير من الأسباب التي قد تجعلك تحتاج الحصول على تطبيق للمكالمات المزيفة، فإذا كنت تريد الحصول على بعض الوقت لنفسك من من هم حولك يمكنك تحميل تطبيق لإخراجك من أي موقف في أي وقت.

التطبيق يجعلك قادراً على تزييف مكالمة كالمكالمات الأصلية بالضبط، فيجعلك قادراً على التحكم في الاسم الذي سيظهر على الشاشة وأيضاً وقت المكالمة والخلفية ونغمة الهاتف عندما يرّن وأشياء أخرى كثيرة يمكنك استكشافها بنفسك من خلال التطبيق التالي.

Fake Calls Application on Apple Store

لمستخدمي IOS يمكنك تحميل هذا التطبيق من هنا.. أنا استعمله شخصياً منذ فترة ولا يوجد به أي مشكلة ويؤدي الدور المطلوب منه بالتحديد وحتى الآن هو يعمل بشكل جيد.

التطبيق على منصة AppStore الرسمية لشركة Apple قد حصل على تقييم 4.6/5 أي أنّ التطبيق قد حاز اعجاب أكثر من 90% من المستخدمين.

Fake Calls Application on Google play store

اما مستخدمي Android فيمكنهم تحميل التطبيق من هنا، أيضاً قمت بتجربته فترة من الزمن وهو جيد جداً، وقد حصل التطبيق على متجر جوجل بلاي على عدد مستخدمين تعدوا حاجز المليون مستخدم مع تقييم 4.5/5.

هناك مشكلة فقط في التطبيق على منصة IOS وهي انه لا يمكنك تغيير أي من اعدادات التطبيق عند عدم وجود اتصال بالإنترنت، اما عند الاتصال بالإنترنت فلا يوجد أي مشكلة يمكنك التعامل مع التطبيق بكل اريحية.

استمتع بالوقت الإضافي الذي سيمنحه لك التطبيق.

#SPOOF_FAKE_CALLS_ANDROID_IOS

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...