تقرير جديد يؤكد أن ميزة الوضع الليلي Nightscape Mode ستصل إلى جميع كاميرات الهاتف OnePlus 7 Pro الخلفية قريباً

أخبار التقنية | في السنوات القليلة الماضية نجحت شركة OnePlus في تطوير جودة كاميرات هواتفها الذكية فتعتبر كاميرا الهاتف OnePlus 7 Pro الأحدث من الشركة جيدة للغاية وستصبح أفضل قريباً وذلك وفقاً لما قاله السيد Zake Zhang مدير المنتجات في شركة OnePlus خلال تقرير جديد صدر اليوم.

ووفقاً لهذا التقرير فقد قال السيد Zake Zhang أن ميزة الوضع الليلي Nightscape Mode ستصل إلى جميع الكاميرات الخلفية الموجودة في الهاتف OnePlus 7 Pro قريبًا.

وميزة الوضع الليلي Nightscape Mode متوفرة حالياً في الكاميرا الرئيسية التي تأتي بدقة 48 ميجا بكسل وتقوم هذه الميزة بالتقاط مجموعة من الصور وتجميعها لتشكيل صورة واحدة جيدة هذا الوضع يعتمد على نفس المبدأ المستخدم في الوضع Night Sight الموجود في هواتف Google Pixel.

وأضاف مدير المنتجات في شركة OnePlus السيد Zake Zhang أن الفريق المسئول في الشركة سيقوم بتوفير الوضع الليلي Nightscape Mode لجميع الكاميرات الخلفية الموجودة في الهاتف OnePlus 7 Pro بما في ذلك الكاميرا المقربة والكاميرا الواسعة الزاوية.

ولكن للآسف لم يكشف لنا السيد Zake Zhang عن موعد إطلاق هذه الميزة ولم يكشف أيضاً عن إذا كانت هذه الميزة ستصل إلى الكاميرا الأمامية المنبثقة أم لا.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...