تقرير جديد يشير إلى أن الهاتف Galaxy Note 10 5G سيصل مع 1 تيرا بايت من الذاكرة الداخلية

أخبار التقنية | ظهر اليوم تقرير جديد يؤكد لنا أن النسخة الأساسية من الهاتف Galaxy Note 10 5G ستضم ذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت وأشار هذا التقرير أيضاً إلى أن شركة سامسونج ستتيح للأشخاص الحصول على هذا الهاتف مع خيار 1 تيرا بايت من الذاكرة الداخلية.

ووفقاً لهذا التقرير أيضاً فأن النسخة الأرقى من الهاتف Galaxy Note 10 5G ستضم ذاكرة داخلية حجمها 1 تيرا بايت وستضم أيضاً ذاكرة عشوائية حجمها 12 جيجا رام ومن غير الواضح أمامنا إذا كنا سنرى الهاتف Galaxy Note 10 5G يأتي بمنفذ الذاكرة الخارجية MicroSD أو سيفتقر له كما في الهاتف Galaxy S10 5G الذي يضم ذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 256 أو 512 جيجا بايت.

وبالنسبة للنسخة الأساسية من الهاتف +Galaxy Note 10 فأنها ستأتي بذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت أما النسخة الراقية فأنها ستضم ذاكرة داخلية حجمها 1 تيرا بايت أما بالنسبة للنسخة الأساسية من الهاتف Galaxy Note 10 فهي ستأتي مع 128 جيجابايت فقط من الذاكرة الداخلية.

ومن المتوقع أن تأتي نسخة الـ 1 تيرا بايت من الهاتف Galaxy Note 10 5G بسعر غالي جداً حيث من المتوقع أن هذه النسخة ستحطم الرقم القياسي لشركة سامسونج عندما يتعلق الأمر بأسعار هواتفها الذكية الراقية.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...