خصومات على هواتف Realme

خصومات على هواتف Realme بمناسبة بيع أكثر من 6 ملايين وحدة من هواتفها الذكية

أخبار التقنية | قامت اليوم العلامة التجارية Realme بإطلاق بعض الخصومات المميزة على الهاتفين Realme 2 Pro وRealme U1 في الهند وذلك بسبب احتفال العلامة التجارية Realme ببيع أكثر من 6 مليون وحدة من هواتفها الذكية بعد مرور عام واحد من إطلاقها وهذه العلامة التجارية متفرعة من شركة Oppo.

تمكنت العلامة التجارية Realme من بيع أكثر من 6 مليون هاتف من الهواتف الذكية التي قامت بإطلاقها في الأسواق حتى الآن وذلك بعد مرور عام واحد على تأسيسها وبهذه المناسبة قامت الشركة بتوفير عروض وخصومات مميزة على الهاتفين Realme 2 Pro و Realme U1 في الهند.

سبع هواتف مختلفة هي حصيلة ما أطلقته العلامة التجارية Realme المتفرعة من شركة Oppo خلال عامها الأول وتشمل القائمة كل من Realme 1 وRealme 2 وRealme C1 وRealme 2 Pro وRealme U1 وRealme C1 2019 بالإضافة إلى Realme 3.

ومن المؤكد أن تقوم هذه العلامة التجارية بإطلاق المزيد من الهواتف في وقت لاحق من العام الجاري بعد النجاح الكبير الذي شهدته في العام الأول.

 فقد ذكرت العلامة التجارية Realme في الأسبوع الماضي أنها ستقوم بإصدار تحديث Android 9 Pie مع واجهة ColorOS 6 لهواتفها الذكية الحالية في شهر يونيو المقبل ولم تذكر الشركة بالضبط متى ستقوم بإطلاق هذا التحديث في شهر يونيو.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...