رسمياً Samsung تحدد موعد إطلاق الهاتف القابل للطي Galaxy Fold مرة أخرى

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Samsung بنشر تقرير جديد تقول فيه أنها تمكنت من إكمال عملية إعادة تصميم الهاتف الهاتف القابل للطي Galaxy Fold مرة أخرى وأنها ستقوم بإطلاقه رسمياً في شهر سبتمبر المقبل وذلك في عدة أسواق محددة ومن المتوقع أن يتم الكشف عن المزيد من التفاصيل حول التوافر مع اقترابنا من الإطلاق.

في وقت سابق من هذا العام قامت شركة سامسونج بعرض الهاتف القابل للطي Galaxy Fold للطلب المسبق ولكن بعد ذلك بفترة قصيرة قامت الشركة بتأجيل إطلاق هذا الهاتف إلى أجل غير مسمى وذلك بسبب ظهور بعض المشاكل في الجهاز.

وعندما قامت شركة سامسونج بشحن الوحدات التجريبية قام البعض بإزالة الطبقة الواقية العليا للشاشة والتي كانت تشبه واقي الشاشة ولكنها كانت في الواقع جزءاً من الشاشة نفسها وكان إزالتها يؤدي إلى إتلاف الشاشة وعانى بعض المستخدمين الآخرين من فشل المفصل دون أي استخدام غير صحيح.

ووفقاً لهذا التقرير الجديد فقد قالت شركة سامسونج أنها عززت الآن المنطقة السفلية والعلوية للمفصل بأغطية حماية إضافية وذلك بسبب وجود فرصة لدخول الغبار والعناصر الصغيرة الأخرى إلى منطقة المفصل فإن Galaxy Fold الجديد سيوفر حماية إضافية لذلك ولكن شركة سامسونج أكدت اليوم أنها قامت بحل هذه المشكلة حيث قالت أنها قامت بتقليص حجم هذه الفجوة.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...