شرح كيفية تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا

  • شرح كيفية تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا .
  • تحميل الفيديو من الفيس بوك مجانا .
  • تحميل اى فيديو من موقع الفيس بوك بطرق مختلفة مجانا .

السلام عليكم ..

بعد برامج الداونلود مانجر وايجل نت وغيرها من البرامج التى طرحناها مسبقا , فى هذا الموضوع نقدم لكم عدة طرق مختلفة لتحميل اى فيديو من موقع الفيس بوك الشهير ..

اليكم هذه الطرق :-

  1. عن طريق اضافة FVD للمتصفح .
    عن طريق هذه الاضافة سيمكنك مباشرة تحميل اى فيديو من الفيس بوك بمجرد تنصيب الاضافة على المتصفح , تعمل فقط على متصفح جوجل كروم , يمكنك الدخول على هذا الرابط “Download Fvd for Google Chrome” وتثبيتها مباشرة على المتصفح لتعمل معك مباشرة على موقع الفيس بوك , ستعمل بمجرد فتح صفحة الفيديو والضغط عليها ثم اضلغط على كلمة Download او تحميل وسيبدأ تحميل الفيديو بصيغة Mp4 .
  2. تحميل الفيديو مباشرة بدون اى اضافات ولا برامج .
    يمكنك مع هذه الطريقة تحميل الفيديو بصيغته الاصلية المرفوع بها , فقط قم بإضافة M قبل رابط الفيديو لتتمكن من استخدام الفيس بوك للهاتف المحمول , وبعدها تقوم بالضغط على الفيديو بالماوس ضغطة يمين واضغط على “حفظ الفيديو بإسم” كما تقوم بتحميل الصورة بالضبط .
    مثال :- بدلا من ان يكون رابط الفيديو هكذا “www.facebook.com/photo/sdhuasfhdsgfjsdkh” اجعله هكذا “m.facebook.com/photo/dfdsfsdfsdfsjsdhfuj”
    وهذه الطريقة ليست شرعية وانما حيلة .
  3. موقع fbdown .
    عن طريق هذا الموقع يمكنك تحميل اى فيديو من الفيس بوك ايضا , فقط عندما تفتح الموقع من هنا fbdown يمكنك بعدها لصق رابط الفيديو فى مستطيل الفارغ فى واجهة الموقع وسيتم تحميل الفيديو بعدها مباشرة .

هذه هى الطرق التى تُمكنك من تحميل اى مقطع فيديو على موقع الفيس بوك مباشرة ومجانا . يمكنك استخدامها فى اى وقت وفى اى زمان .

شاهد أيضاً

تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي OBWhatsApp آخر اصدار

تحميل تطبيق واتساب عمر الوردي OBWhatsApp آخر اصدار

واتساب عمر الوردي 2023 OBWhatsApp من التطبيقات المعدلة التي تحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين …

تعليق واحد

  1. طرق ممتازة يا اخي وازيد عليك ايضاً طريقة اضافة مخصصة لتحميل الفيديو من فيس بوك لمتصفح كروم اسمها Facebook Video Downloader

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: