ميزتين جديدتين في جيميل

شركة جوجل تطلق ميزتين جديدتين في تطبيق Gmail

أخبار التقنية | أعلنت اليوم شركة Google عن إطلاق ميزتين جديدتين في تطبيق الجيميل الخاص بها وهما ميزة الإنشاء الذكي Smart Compose والجدولة وذلك بمناسبة مرور 15 عام على تأسيس خدمة البريد الإلكتروني.

الميزة الاولى ميزة الإنشاء الذكي (Smart Compose) هي ميزة تتيح للمستخدمين تقديم اقتراحات لمحتوى الرسالة لكتابتها بلمسة واحدة كما تقوم الميزة بالتعلم من أسلوبك في افتتاح أو اختتام الرسائل كما تقترح الميزة عنوان للرسائل بناءً على محتواها وتعتمد هذه الميزة على استخدام الذكاء الصناعي.

وكانت هذه الميزة متاحة فقط لمستخدمي هاتف بكسل 2 قبل أن تقوم شركة جوجل بإتاحتها لجميع مستخدمي نظام الأندرويد على جميع الهواتف وستتاح لاحقاً على مستخدمي iOS وهذه الميزة لا تدعم اللغة العربية بل تدعم الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والإيطالية  والبرتغالية.

الميزة الثانية ميزة الجدولة التي تعمل على تحويل زر الإرسال إلى زر الجدولة من خلال السهم الصغير الموجود بجانب زر الإرسال ليتم اختيار موعد الإرسال المطلوب باليوم والساعة وبعدها يتم جدولة الرسالة ليتم إرسالها فعلاً بالموعد المختار وليس مباشرة ويرى الكثير من المستخدمين أن هذه الميزة كان يجب إتاحتها منذ فترة طويلة.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...