ثلاث نسخ قادمة من هاتف

شركة OnePlus تخطط لإطلاق ثلاث نسخ مختلفة من الهاتف OnePlus 7

أخبار التقنية | أفادت تقارير صينية أن شركة OnePlus تعمل على تقديم أكثر من نسخة بالنسبة لهاتفها الجديدة OnePlus 7 وستقوم الشركة بتقديم النسخة الأصلية OnePlus 7 بالإضافة إلى نسخة OnePlus 7 Pro أما النسخة الثالثة ستدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس 5G وتحمل أسم OnePlus 7 Pro 5G.

شركة ون بلس تعمل على تقديم ثلاث نسخ مختلفة من هاتفها الجديد OnePlus 7 وهم ون بلس 7 وهاتف ون بلس 7 برو بالإضافة ونسخة تدعم شبكات الجيل الخامس وتسمى ون بلس 7 برو 5G ويأتي هذا حسب ما نشرته تقارير صينية وأفادت التقارير أيضاً أن  النسخة البرو ستأتي بشاشة منحنية من الطرفين كما هو موجود في هواتف سامسونج وهواوي ومن المؤكد أن تتميز هذه النسخة بإمكانيات أفضل في الكاميرا والشحن السريع.   

وتعمل شركة ون بلس على تقديم نسختين برو أحدها تحمل الميزة الأكبر وهي دعم 5G بفضل مودم كوالكوم X50 وذلك بسبب عدم وجود كلمة 5G في الصور المقدمة من قبل هذه التقارير الصينية.

ومن المتوقع أن تقوم الشركة بالكشف عن هذه الهواتف في شهر مايو كما تعودنا من الشركة أن تكشف عن الهواتف الجديدة في شهر مايو ونحن ننتظر الحصول على المزيد من المعلومات خلال الأيام القادمة.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...