920 مليون دولار إيرادات لعبة PUBG خلال 2018

لعبة PUBG تحقق إيرادات كبيرة جداً خلال عام 2018

أخبار التقنية | أعلنت اليوم الشركة المصممة للعبة PUBG عن الإيرادات التي حققته اللعبة خلال 2018 وحققت اللعبة حوالي 920 مليون دولار كإيرادات وسجلت الشركة ربح بقيمة 310 مليون دولار وقال موقع times of India أن النسبة الأعلى من الإيرادات جاء من لعبة PUBG PC الأصلية التي تلعب على الكمبيوتر.

قال موقع times of India أن هذه الإيرادات الكبيرة جاءت بفضل لعبة PUBG PC التي تلعب على الكمبيوتر والمصنعة من قبل PUBG Corp وليست لعبة PUBG Mobile التي صنعتها Tencent Game وتحقق شركة  PUBG Corp مبلغ كبير من صفقة الترخيص التي عقدتها مع Tencent Games المصنعة للعبة PUBG Mobile ذات الشعبية الهائلة.

ووفقاً لتقرير صادر من موقع VG247 يقول أن الشركة تحقق نجاح كبيراً حالياً وذلك بفضل اللعبة التي تلعب على أجهزة الكمبيوتر وليس على الهواتف الذكية فقط وتعد قارة أسيا هي أكبر سوق لشركة PUBG حيث تحقق الشركة 53% من إيراداتها من هذه المنطقة تليها أمريكا الشمالية.

وفي بداية العام الجاري قامت شركة PUBG Corp بإطلاق إصدار لايت من لعبتها PUBG PC يسمى PUBG Lite وهذا الإصدار تم تصميمه من أجل من أجل اللاعبين الموجودين في المناطق التي يصعب فيها تحقيق مواصفات اللعبة الأساسية المطلوبة بسبب الأجهزة المتوفرة ويعد إصدار مستقل من PUBG PC.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...