محلل يتوقع اكتساح جهاز Switch للسوق الأمريكي و توقعات متحفظة تجاه Google Stadia

أخبار التقنية | قام اليوم المحلل Mat Piscatella بالإفصاح عن توقعاته بشأن السوق الأمريكي لألعاب الفيديو لما يتبقى من هذا العام 2019 وذك من خلال تدوينه جديدة على وكالة NPD المسئولة عن رصد المبيعات في السوق الأمريكي.

وقال السيد Mat Piscatella أن منصة Nintendo Switch هي المنصة الأكثر أهمية في السوق الأمريكي حالياً وأن هذا الجهاز سينتهي به المطاف كالأكثر مبيعاً في السوق الأمريكي هذا العام وذلك بسبب إصدار لعبة Pokémon Sword and Pokémon Shield وقال أن هذا الجهاز هو الوحيد الذي يشهد نمواً ملحوظاً في المبيعات هذا العام.

وقال أيضاً أن جهاز اكس بوكس للجيل الجديد كان قوياً وأن لعبة Halo Infinite مع خدمات مثل Project xCloud وGame Pass جعلت من مؤتمر مايكروسوفت ناجحاً سواءً كان على صعيد الصناعة أو على صعيد اللاعبين.

وتوقعات Mat Piscatella حول منصة الألعاب Google Stadia كانت متحفظة جداً حيث قال أن هذه المنصة لن تؤثر على السوق الأمريكي هذا العام 2019.

وتوقع مات استمرار شركة مايكروسوفت في النمو سواء من خلال إطلاق خدماتها الخاصة أو الخدمات الأخرى من بقية شركات الألعاب وهي ستشكل منطقة للنمو والإنفاق من المستهلك في الأشهر والسنوات القادمة.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...