سعر ومواصفات الهاتف Nubia Red Magic 3

[مراجعة] سعر ومواصفات الهاتف Nubia Red Magic 3

السلام عليكم،

أحبائي في الله متابعي موقع ميجا تقني في هذا الموضوع سأقدم لكم هاتف جديد من شركة ZTE الصينية موجه لعشاق الألعاب ويأتي هذا الهاتف بمزايا قوية جداً حتى تناسب الألعاب كبيرة الحجم.

وكانت العلامة التجارية Nubia التابعة لشركة ZTE قد أعلنت عن الهاتف الجديد Nubia Red Magic 3 يوم الأحد الماضي الموافق 28 إبريل وقالت أنها ستبدأ ببيع هذا الهاتف في الصين يوم 3 مايو القادم وقالت الشركة أيضاً أن هذا الهاتف سيتوفر منه ثلاث نسخ على مستوى الذاكرة.

وقررت شركة ZTE إطلاق هاتف الألعاب الجديد مع مروحة داخلية قادرة على الدوران بسرعة 14,000 دورة في الدقيقة تمتاز المروحة أيضًا بأنها مقاومة للماء وفق معيار IP55 ويضم أيضاً أنابيب التبريد السائل المصنوعة من النحاس الأمر الذي يجعله أقوى من أجهزة المتاحة في السوق حالياً.

وإليكم سعر ومواصفات الهاتف الموجه لعشاق  الألعاب Nubia Red Magic 3

  • الشاشة

قالت الشركة أن هذا الهاتف سيأتي بشاشة من نوع AMOLED وحجمها 6.65 بوصة ودقتها 2340×1080 بكسل وتمتاز الشاشة بأنها ستعرض الصور بتردد 90 هرتز.

  • نظام وإمكانيات الهاتف

يضم الهاتف Nubia Red Magic 3 المعالج Snapdragon 855 المصنوع بمعمارية 7 نانومتر وسيعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل المعروف بأسم Android 9.0 Pie مع واجهة المستخدم Redmagic OS 2.0 وسيضم معالج رسوميات نوعه Adreno 640.

  • الكاميرا

يأتي هذا الهاتف بكاميرا خلفية دقتها 48 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.7 مع مستشعر Sony IMX586 وهي قادرة على التصوير بدقة 8K أما الكاميرا الأمامية فستبلغ دقتها 16 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0.

  • الذاكرة

سيأتي هذا الهاتف الجديد بثلاث نسخ على مستوى الذاكرة النسخة الأولى ستضم ذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 6 جيجا رام.

والنسخة الثانية ستأتي بذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 8 جيجا رام.

أما النسخة الثالثة فستأتي بذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 12 جيجا رام.

  • البطارية

يضم الهاتف بطارية كبيرة جداً بسعة 5000 ملي أمبير من نوع ليثيوم بوليمر تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 27 وات.

  • سعر الهاتف

قالت الشركة أن النسخة الأولى من الهاتف ستباع مقابل 430 دولار أمريكي

والنسخة الثانية ستباع مقابل 475 دولار أمريكي.

أما النسخة الثالثة التي تعتبر هي الأغلى سعراً فستباع مقابل 640 دولار أمريكي

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...