[مراجعة] سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50

السلام عليكم،

أحبائي في الله محبي شركة Samsung لتصنيع الهواتف الذكية وتعتبر هذه الشركة هي الأفضل على الإطلاق من بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية حالياً.

من جديد تأتي شركة سامسونج لتثبت أنها الأفضل بين جميع الشركات حيث تريد إثبات ذلك من خلال هواتفها الجديدة في سلسلة Galaxy A Series حيث قدمت لنا مجموعة من الهواتف في هذه السلسة بمواصفات تقنية جيدة وأسعار في متناول الجميع وهذه السلسلة تشمل 6 هواتف ذكية وهم Galaxy A10 وA30 و Galaxy A50 و A70 وA90 وأخيراً A90 5G.

والآن سأقدم لكم مراجعة كاملة للهاتف Galaxy A50 من حيث سعره ومواصفاته.

  • التاريخ

في شهر فبراير الماضي قامت شركة Samsung بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف Galaxy A50 وفي شهر مارس الماضي قامت الشركة بإطلاق هذا الهاتف إلى الأسواق بشكل رسمي.

-الشاشة

الهاتف Galaxy A50 يضم شاشة Super AMOLED حجمها 6.4 بوصة محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 3 تمتاز بقطع صغيرة في الأعلى من أجل الكاميرا الأمامية وتضم مستشعر بصمات الأصابع مدمج.

  • نظام وإمكانيات الهاتف

يأتي هذا الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Exynos 9610 ومعالج رسومي Mali-G72 MP3 ويعمل بنظام Android 9 Pie.

  • الكاميرا

هذا الهاتف يضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 25 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7 والثانية دقتها 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2 أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.2 وبالإضافة إلى ذلك فهذا الهاتف يضم أيضاً كاميرا أمامية دقتها 25 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.0.

  • الذاكرة

يأتي الهاتف Galaxy A50 مع ذاكرة عشوائية حجمها 4 أو 6 جيجا رام وذاكر ة داخلية حجمها 64 أو 128 جيجا بايت.

  • البطارية

هذا الهاتف يضم بطارية ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة سعتها 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 15 وات.

  • مواصفات أخرى

الهاتف A50 يدعم الشبكات حتى الجيل الرابع 4G ويأتي أيضاً بتصميم 3D Glasstic الذي يمزج بين الزجاج والبلاستيك على غرار هواتف Galaxy A Series 2019 الأخرى ويدعم أيضاً الـGPS ولا يدعم الراديو ويدعم مكبر الصوت ويدعم منفذ السماعات 3.5 مم ويضم موصل ذو جهتين من USB ويضم مايكروفون إضافي مانع للضجيج صوت بنقاء ويدعم الشبكات المحلية Wi-Fi وهذا الهاتف سيتوفر للشراء بأربعة ألوان مختلفة وهم الأسود والأبيض والأزرق والكورال.

  • السعر

سعر الهاتف Galaxy A50 بالدولار = 349 دولار

سعر الهاتف في السعودية = 1309 ريال

سعر الهاتف في مصر = 5758 جنية

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...