سعر ومواصفات هاتف Xiaomi Black Shark 2

[مراجعة] هاتف Xiaomi Black Shark 2 سعر ومواصفات

السلام عليكم،

أهلاً بكم أحبائي في الله متابعي موقع ميجا تقني ومحبي شركة Xiaomi وكما تعلمون أن Xiaomi هي شركة إلكترونيات صينية مقرها في بكين تعمل في مجال صناعة أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وتم أنشاؤه في عام 2010 وقامت الشركة ببيع أول إصداراتها في عام 2011.

بعد الاهتمام المتزايد بالهواتف الذكية المخصصة للألعاب اتجهت العديد من الشركات إلى هذا السوق في الفترة الأخيرة وذلك من خلال العديد من الهواتف الرائعة مثل هاتف HUAWEI Mate 20 X وأيضاً Razer Phone 2 وغيرها وتحاول شاومي الدخول إلى هذا المجال بقوة وذلك بعد النجاحات الكبيرة التي حصل عليه هاتفيها السابقين Xiaomi Black Shark وهاتف Xiaomi Black Shark Helo المخصصان للألعاب.

وفي شهر مارس الماضي أطلقت شركة شاومي هاتف جديد مخصص للألعاب Xiaomi Black Shark 2 ويأتي هذا الهاتف ليقدم تجربة العاب أقوي للمستخدمين.

وسوف أقدم لكم اليوم جميع مواصفات الهاتف المخصص للألعاب Xiaomi Black Shark 2.

– الشاشة

يضم الهاتف شاشة AMOLED حجمها 6.39 بوصة بجودة 1080 × 2340 بكسل ويضم خاصية Always-on display.

  • نظام وإمكانيات الهاتف

يضم الهاتف معالج ثماني النواة نوعه Qualcomm SDM855 Snapdragon 855 ويضم أيضاً أحدث إصدار من نظام التشغيل المعروف بـ أسم Android 9.0 Pie ويضم الهاتف معالج رسومي Adreno 640 ويضم مجموعة من أجهزة الاستشعار مثل البصمة والتسارع والبوصلة والدواران والتقارب.

  • الكاميرا

يضم الهاتف كاميرا خلفية (أساسية) مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة  f/1.8 وكشف تلقائي لضبط بؤرة العدسة أما الثانية فتأتي بدقة 12 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2.2 وكشف تلقائي لضبط بؤرة العدسة وتقريب بصري ×2 ويضم فلاش LED ويدعم الفيديو بجودة عالية جداً دقتها 2160 بكسل ويأتي الهاتف بكاميرا أمامية 20 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.0

  • الذاكرة

يضم الهاتف ذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية بحجم 8 أو 12 جيجا رام أو 128 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية مع 6 أو 8 جيجا رام ولكن لا يدعم فتحة البطاقة Card slot.

  • البطارية

يضم الهاتف بطارية ليثيوم أيون غير قابلة للإزالة بسعة 4000 ملي أمبير وهذا الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع بقوة 27 وات.

  • مواصفات أخرى

هذا الهاتف يدعم الشبكات حتى الجيل الرابع 4G ويدعم أيضاً الـGPS ولا يدعم الراديو ويدعم مكبر الصوت مع سماعات ستريو ولا يدعم فتحة الجاك 3.5 مم ويضم موصل ذو جهتين من USB ويضم مايكروفون إضافي مانع للضجيج صوت بنقاء 32-bit/384kHz ويدعم الشبكات المحلية Wi-Fi ويأتي الهاتف بعدة ألوان وهم الأسود والفضي والأزرق.

  • السعر

سعر الهاتف في مصر = 8800 جنيه

سعر الهاتف في أوروبا = 450 يورو

سعر الهاتف في أمريكا = 510.5 دولار

وهذا فيديو نستعرض فيه الهاتف

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...