برنامج-اعراب-الجملة-العربية-والكلمات

موقع اعراب الجملة العربية فوري

السلام عليكم،

أهلاً بكم، في هذا الموضوع نأتي لكم ببرنامج كمبيوتر للحصول على أفضل وأسرع اعراب للجملة العربية فورياً، مع هذا البرنامج ستحصل على اعراب سريع ومفصّل لجملتك بمجرد أن تضغط على زر اعراب.

كثير من التعليقات في موضوع سابق هناك اخوة يطلبون مني اعراب جملة أو جملتين وربما موضوع كامل بشكل صحيح قائلين “أريد اعراب هذه الجملة” او “أعرب لي هذه الجملة” وأحياناً “أحتاج الى اعراب فوري لهذه العبارة كاملة” ظناً منهم أن هذا موقع اعراب ويطلبون هذا الأمر صراحة أنهم يريدون موقع لإعراب الجملة والكلمات العربية بشكل فوري.

ولكن هذا ليس موقع اعراب، هذا الموقع وفي موضوع سابق جلبأحد البرامج التي تقوم بهذا العمل بشكل سهل وسريع وفورياً كما يطلب الإخوة في التعليقات، أحياناً أعرب لهم بعض الجمل ولكني لست على دراية كاملة بمثل هذه الأمور، الأمر يجعلني فقط أحاول التنبيه مراراً وتكراراً على تحميل البرنامج الموجود في آخر فقرة في الموضوع.

وفي هذا الموضوع أقدم لكم برنامج آخر يفعل هذا الأمر بكل أريحية، كل ما عليك فعله هو تحميل البرنامج من هذا الرابط ومن ثم تثبيته على الكمبيوتر الخاص بك ثم البدء في الاعراب الكامل لأي جملة أو كلمة أو عبارة عربية تقف في طريقك.

وربما تطلب مني هذا في التعليقات وسأجيبك ما استطعت بكل سرور.

  • اسم البرنامج: بالعربي.
  • وصف البرنامج: هو برنامج عربي مطور خصيصاً ليُحاكي موقع تم بناؤه لإعراب الجملة العربية والكلمات العربية بكل سهولة.
  • ترخيص البرنامج: مجاني.
  • حجم البرنامج: 88 ميجا بايت.

بعض الصور من البرنامج

# برنامج وموقع لإعراب الكلمات والجمل العربية

29 تعليق

  1. على الرغم من التطور , ظلت سورية داعمة لصناعة السجاد التقليدية و لا يعني ذلك أن النوع الوحيد المدعوم من الصناعات التراثية التي تشكل رموز حضارتنا المعروفة بعراقتها و التجار الصادقون في عملهم محبوبون عند الناس .
    اذا ممكن اعراب كلمة داعمة / الصادقون /الناس

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: