أكثر من 200 ألف تسجيل مسبق على الهاتفين Honor 9X وHonor 9X Pro في الصين وذلك في أقل من 24 ساعة

أخبار التقنية | بعد أن قامت العلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei بالإعلان رسمياً عن سلسلة هواتف Honor 9X Series والتي تضم الهاتفين Honor 9X و Honor 9X Pro أمس قامت اليوم بنشر تقرير جديد تقول فيه أن هذين الهاتفين يحظيان باهتمام كبير في الصين.

ووفقاً لهذا التقرير أيضاً فقد قالت Honor أن المتجر الإلكتروني لشركة Huawei تلقى ما يصل إلى 100 آلف عملية تسجيل مسبق على الهاتفين Honor 9X وHonor 9X Pro وبالإضافة إلى ذلك فقد تلقى متجر JD.com ما يصل إلى 100 آلف تسجيل مسبق إضافي مما يرفع عدد التسجيلات إلى 200 آلف تسجيل مسبق في أقل من 24 ساعة من الإعلان الرسمي.

وهذه التسجيلات المسبقة تتيح بتسجيل اهتمامهم بمنتج ما للحصول على إشعار من الشركة عندما يتم عرضه للبيع على عكس الطلبات المسبقة التي يقوم فيها المستخدمين بدفع سعر المنتج كاملاً وانتظار التوصل به فهذه التسجيلات المسبقة الخاصة بالهاتفين Honor 9X وHonor 9X Pro تشبه إلى حد كبير التسجيل في قائمة بريدية وهي العملية التي لا تتطلب دفع أموال.

وللتذكير فقط فأن الهاتفين يتشابه كلا الهاتفين في العديد من الجوانب باستثناء أن الهاتف Honor 9X Pro حصل على كاميرا إضافية في الخلف، والمزيد من الذاكرة العشوائية والذاكرة الداخلية ويمكنكم التعرف على مواصفات هذين الهاتفين من هنا.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Honor 9X Pro هونور 9 اكس برو

سعر ومواصفات الهاتف Honor 9X Pro هونور 9 اكس برو

في شهر يوليو من عام 2019 قامت العلامة التجارية Honor، التي انفصلت مؤخراً عن شركة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...