الإعلان رسمياً عن الهاتفين LG K40s وLG K50s

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة LG بالإعلان رسمياً عن الهاتفين LG K40s وLG K50s وذلك قبل انعقاد معرض IFA 2019 المقرر عقده في الأسبوع الأول من شهر سبتمبر المقبل والآن سأعرض عليكم المواصفات الخاصة بهذين الهاتفين.

وسنبدأ بالهاتف LG K40s الذي سيأتي بشاشة حجمها 6.1 بوصة وبدقة +HD وسيضم معالج ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز وسيعمل بنظام Android 9 Pie وسيضم أيضاً ذاكرة عشوائية حجمها 2 أو 3 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 32 جيجا بايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

والهاتف LG K40s سيضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 13 ميجا بكسل والثانية دقتها 5 ميجا بكسل فضلاً عن كاميرا أمامية دقتها 13 ميجا بكسل وعلاوة على ذلك فهذا الهاتف الجديد سيضم بطارية بسعة 3500 ملي أمبير كما أنه يحمل شهادة المتانة العسكرية MIL-STD 810G مما يعني أن هذا الهاتف قادر على تحمل عدد من السقطات قبل أن يتعرض إلى أي ضرر.

ونذهب للهاتف LG K50s الذي سيأتي بشاشة حجمها 6.5 بوصة وبدقة +HD والذي سيضم معالج ثماني النواة بتردد 2 جيجا هرتز وسيعمل بنظام Android 9 Pie وسيضم كذلك ذاكرة عشوائية حجمها 3 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 32 جيجا بايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

وهذا الهاتف الجديد سيضم ثلاث كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 13 ميجا بكسل والثانية دقتها 5 ميجا بكسل أما الثالثة فهي المسئولة عن استشعار معلومات العمق وتأتي بدقة 5 ميجا بكسل وسيضم أيضاً كاميرا أمامية بدقة 13 ميجا بكسل والهاتف LG K50s سيضم كذلك مع بطارية بسعة 4000 ملي أمبير كما أنه يحمل شهادة المتانة العسكرية MIL-STD 810G مما يعني أن هذا الهاتف قادر على تحمل عدد من السقطات قبل أن يتعرض إلى أي ضرر.

وقالت الشركة أن الهاتفين LG K40s وLG K50s سيتوفران للشراء باللونين الأسود والأزرق المغربي ابتداءً من شهر أكتوبر القادم ولكنها لم تكشف عن أسعار الهاتفين.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

في شهر مايو 2020 قامت شركة هواوي بالإعلان رسمياً عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...