الهاتف Honor 9X يحقق نتائج خيالية على منصة اختبارات الأداء AnTuTu

أخبار التنقية | في وقت سابق من اليوم قالت شركة Honor أنها ستقوم بالإعلان رسمياً عن الهاتف Honor 9X يوم 23 يوليو القادم والآن أعلنت منصة اختبارات الأداء AnTuTu رسمياً عن نتائج قياسية لهذا الهاتف.

ظهر اليوم الهاتف Honor 9X على منصة اختبارات الأداء AnTuTu ووفقًا لـ AnTuTu فأن الهاتف Honor 9X سيأتي بالمعالج Kirin 810 الذي تم بناءه على تقنية 7 نانومتر مع نواتين Cortex-A76 في الساعة 2.27 جيجا هرتز وستة أنوية Cortex-A55 بتردد 1.88 جيجا هرتز تستخدم وحدة معالجة الرسومات GPU إصداراً مخصصاً من Mali-G52 MP6 مسجلاً بسرعة 820 ميجا هرتز.

وقالت منصة اختبارات الأداء AnTuTu أن عدد نقاط الهاتف Honor 9X وصلت إلى 237000 نقطة وتجاوزت Kirin 970 و Snapdragon 730 و Snapdragon 835.

وللتذكير فقط فأنه من المتوقع أن يأتي Honor 9X بكاميرا أمامية منبثقة بدقة 32 ميجا بكسل ومعالج Kirin 810 وGPU Turbo 3.0 وشاشة عرض كاملة وArk Compiler ونظام الملفات الفائق EROFS وكاميرا خلفية 48 ميجا بكسل ووضع Super Night للجبهة والكاميرات الخلفية والماسحة الضوئية الجانبية.

ومن المقرر أن يتم الإعلان رسمياً عن الهاتف Honor 9X يوم 23 يوليو في الصين وعلى عكس الهواتف الذكية السابقة من المتوقع أن يأتي الهاتف Honor 9X بطرازين بما في ذلك Honor 9X و Honor 9X Pro ولكن لم يتم تأكيدهما في الوقت الحالي.

المصدر : Huawei Central.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...