تسريب جديد للصور الرسمية الخاصة بالهاتفين Galaxy Note 10 و+Galaxy Note 10

أخبار التقنية | في الفترة الماضية ظهر العديد من التسريبات حول الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 القادمين من شركة Samsung واليوم ظهر تسريب جديد للصور الرسمية الخاصة بهذين الهاتفين مع العلم بأن هذه الصور تستعرض لنا كلا الهاتفين باللون الأسود واللون الفضي المتدرج المماثل للون الهاتف Huawei P30 Pro الذي تم إطلاقه في وقت سابق من هذا العام.

ظهر اليوم تسريب جديد للصور الرسمية الخاصة بالهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 وتضح لنا هذه الصور أن كلا الهاتفين سيأتيان مع ثقب في الجزء الأوسط العلوي من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية وإطار نحيف جدًا في جميع الجوانب الأربعة للشاشة.

وكشفت لنا هذه الصورة المسربة أن الهاتف Galaxy Note 10 سيضم ثلاث كاميرات بوضعية عمودية في الزاوية العلوية اليسرى وأن الهاتف الأخر +Galaxy Note 10 سيضم كاميرا رابعة من نوع Time Of Flight.

وتكشف لنا هذه الصور أيضاً أن الهاتفين Galaxy Note 10 و +Galaxy Note 10 سيفتقران إلى مستشعر ضربات القلب وسيفتقران أيضاً إلى الزر الخاص الخاص بالمساعد الرقمي Bixby ولكن هذه الصور لا توضح إذا كان هذين الهاتفين سيأتيان بمنفذ السماعات 3.5 مم أم لا على الرغم من أن جميع التسريبات السابقة أكدت لنا أن هذين الهاتفين لن يأتيان بمنفذ السماعات 3.5 مم.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s سعر 3000 جنيه

إذا كنت تبحث عن هاتف مميز في تشغيل الألعاب وإجراء المهام الثقيلة، وسعره لا يتخطى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...