تسريب جديد لمواصفات الهاتف القادم Oppo K3

أخبار التقنية | في ظل استعداد شركة Oppo لإطلاق هاتف جديد من الفئة المتوسطة في المستقبل القريب سيحمل أسم Oppo K3 ظهر اليوم تسريب جديد على شبكة تويتر يوضح مواصفات هذا الهاتف القادم.

طهر اليوم تسريب جديد يكشف عن مواصفات الهاتف القادم Oppo K3 ووفقاً لهذا التسريب فأن هذا الهاتف سيأتي بشاشة AMOLED حجمها 6.5 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم كاميرا أمامية منبثقة بدقة 16 ميجا بكسل بتصميم مماثل لتصميم الكاميرا الأمامية المنبثقة التي جاءت في الهاتف الأخر Oppo Reno والتي تطلق عليها شركة Oppo أسم Shark Fin وسيضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 16 ميجا بكسل والثانية دقتها 2 ميجا بكسل.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد أيضاً بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 710 وسيضم ذاكرة داخلية بحجم 128 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 6 أو 8 جيجا رام وسيضم مستشعر بصمات الأصابع مدمج مع الشاشة وسيضم بطارية بسعة 3700 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 20 وات.

ونظرًا إلى أن هذه إشاعة غير مؤكدة حتى الآن، فسوف يكون من الأفضل لو تم التعامل معها بأقل قدر من الحماسة ومع ذلك نحن نأمل في ظهور المزيد من التفاصيل حول هذا الهاتف في المستقبل القريب

شاهد أيضاً

واجهة ColorOS 12 لأجهزة Oppo: المميزات والهواتف المؤهلة

واجهة ColorOS 12 لأجهزة Oppo: المميزات والهواتف المؤهلة

خلال الأشهر القليلة الماضية قدمة شركة اوبو واجهة ColorOS 12 بجانب نظام التشغيل الجديد اندرويد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...