تسريب : صور ومواصفات الهاتف Redmi 8

أخبار التقنية | ظهر اليوم تسريب جديد للصور صور مسربة واقعية بالإضافة إلى الكشف عن تصميم الهاتف Redmi 8 وذلك بعد أسبوع واحد من حصول هذا الهاتف على مصادقة هيئة الاتصالات الصينية TENAA ويؤكد لنا هذا التسريب أن الهاتف Redmi 8 سيضم المعالج Snapdragon 439 وسيعمل بنظام Android 9 Pie.

ووفقاً لهذا التسريب فأن الهاتف Redmi 8 سيضم شاشة LCD حجمها 6.21 بوصة وبدقة +HD وسيضم كاميرا أمامية دقتها 8 ميجا بكسل وسيضم أيضاً كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 12 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا بكسل فضلا عن مستشعر بصمات الأصابع.

ووفقاً لهذا التسريب أيضاً فأن هذا الهاتف سيضم ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 64 جيجا بايت وسيضم كذلك بطارية بسعة 5000 ملي أمبير وسيتم الإعلان عن الهاتف Redmi 8 قريباً حيث يشاع أنه سيتم الإعلان عنه في شهر سبتمبر المقبل.

وفي تقرير سابق قال السيد Lu Weibing نائب رئيس Redmi أن الشركة تختبر الهاتف Redmi Note 8 الذي تردد أنه سيكون أول هاتف من Redmi يضم المستشعر بدقة 64 ميجا بكسل وأكد أيضاً أن هذا الهاتف سيضم  بطارية تدوم طويلاً وشاشة بنسبة عرض على ارتفاع أكبر مقارنة مع الطرازات السابقة.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Redmi Note 8 Pro ريدمي نوت 8 برو

في شهر أغسطس من عام 2019، قامت شركة Redmi بالإعلان رسمياً عن جيل جديد من …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...