سعر الهاتف Oppo Reno 2F المستعمل مع المواصفات

سعر الهاتف Oppo Reno 2F المستعمل مع المواصفات

الهاتف Oppo Reno 2F يعتبر أحد أفضل هواتف سلسلة رينو 2، وذلك لأن تصميمه جيد ومختلف، ومواصفاته أكثر من رائعة، حيث يضم كاميرا أمامية منبثقة بدقة عالية وبتصميم مميز للغاية، و4 كاميرات خلفية تدعم العديد من الخصائص الحديثة، وبخصوص المعالج فهو أحد أقوى معالجات الفئة المتوسطة من ميديا تيك، بالإضافة إلى أنه يتميز بمستشعر بصمة مدمج أسفل الشاشة، ويتميز أيضاً بواجهة خلفية مصنوعة من الزجاج، والعديد من الخصائص الأخرى التي جعلت المستخدمين يعجبون به ويقوموا بشراؤه حتى و إن كان مستعمل، لذلك دعونا نتعرف الآن على سعر الهاتف Oppo Reno 2F المستعمل مع المواصفات.

سعر الهاتف Oppo Reno 2F المستعمل مع المواصفات

مواصفات هاتف أوبو رينو 2 إف

يتم تشغيل هذا الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Mediatek Helio P70 المصنوع بتكنولوجيا 8 نانومتر، كما أن Oppo Reno 2F يضم معالج رسوميات من نوع Mali-G72 MP3، ويعمل حالياً بنظام Android 11 مع واجهة ColorOS 11.

يأتي هذا الهاتف بأبعاد الارتفاع 162.4 × العرض 75.8 وبسمك 8.7 ملم وبوزن 195 جرام وظهر الهاتف يأتي من زجاج Gorilla Glass 5، والاطار من الالمونيوم، وبالإضافة إلى ذلك فإن شاشة الهاتف Reno 2F تأتي من نوع AMOLED، بحجم 6.5 بوصة وبجودة FHD+، ويوجد عليها زجاج حماية من فئة Corning Gorilla Glass 5.

هذا الهاتف يضم أربع كاميرات في الواجهة الخلفية، الكاميرا الرئيسية دقتها 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7 تدعم خاصية الكشف التلقائي لضبط بؤرة العدسة وخاصية التثبيت البصري، والكاميرا فائقة الاتساع دقتها 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2، والكاميرا الثالثة عبارة عن مستشعر B/W، بدقة 2 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/2.4، والكاميرا الرابعة دقتها 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4، والهاتف أوبو رينو 2 إف يضم فلاش LED مزدوج بالإضافة إلى أنه يدعم تسجيل الفيديوهات بجودة 1080 بكسل بمعدل 30 لقطة في الثانية.

الكاميرا الأمامية لهاتف Oppo Reno 2F، منبثة تظهر عند اللزوم، وتأتي بدقة 16 ميجا بكسل، وبفتحة عدسة F/2.0، وتدعم تسجيل الفيديوهات بدقة 1080 بكسل بمعدل 30 لقطة في الثانية وفلاش LED.

سعر الهاتف Oppo Reno 2F المستعمل مع المواصفات

يأتي الهاتف اوبو رينو 2 إف بذاكرة داخلية سعتها 128 جيجا بايت، وذاكرة عشوائية سعتها 8 جيجا رام، أو 256 جيجا بايت مع 6 جيجا رام، ويدعم فتحة الذاكرة الخارجية MicroSD تصل إلي 256 جيجابايت.

هذا الهاتف الرائع من أوبو، يضم بطارية من نوع ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة سعتها 4000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع VOOC Flash Charge 3.0 بقوة 20 واط.

سعر الهاتف Oppo Reno 2F المستعمل

سعر الهاتف Oppo Reno 2F المستعمل على أوليكس، يتراوح بين 3500 جنيه إلى 5500 جنيه مصري، وذلك للإصدار الذي يضم 8 جيجا رام مع 128 جيجا بايت.

شاهد أيضاً

سعر الهاتف Realme 8 Pro المستعمل مع المواصفات ريلمي 8 برو

سعر الهاتف Realme 8 Pro المستعمل مع المواصفات ريلمي 8 برو

الهاتف ريلمي 8 برو اصبح متاح للشراء مستعملاً، بسعر أرخص من سعره الأصلي بكثير، وهذا …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...