فيس بوك تختبر ميزة جديدة في التطبيق الخاص بها

شركة Facebook تختبر ميزة جديدة في تطبيقها الرسمي

أخبار التقنية | أعلنت اليوم شركة فيس بوك عن بدء اختبارها لميزة جديدة في التطبيق الرسمي الخاص وتعمل هذه الميزة على دمج موجز الأخبار وخاصية القصص في واجهة واحدة وهو الأمر الذي يتيح للمستخدمين التفاعل معها من خلال الضغط عليها بنفس الطريقة التي تجرى مع قصص Instagram و snap chat.

وقالت الشركة أن هذه الميزة الجديدة ليست متاحة إلا على منصة أندرويد وذلك لعدد قليل من المستخدمين وقال الموقع الهندي TOI  أن قصص فيس بوك وموجز الأخبار متواجدين جنباً إلى جنب كواجهات مميزة في التطبيق ويمكن للمستخدمين التمرير لأسفل لرؤية موجز الأخبار أو الضغط فوق إحدى البطاقات المغطاة بأعلى التطبيق لبدء التمرير في القصص وذلك في التصميم القديم.

 أما هذه الميزة الجديدة ستتيح للمستخدمين عرض منشورات القصص وموجز الأخبار بما في ذلك المنشورات النصية والصور ومقاطع الفيديو والمشاركات الدعائية في واجهة واحدة وهو ما يتيح للمستخدمين الانتقال عبر المشاركات وعرضها واحدة تلو الأخرى.

وقالت الشركة أن قصص فيس بوك وماسنجر تشهد تواجد أكثر من 300 مليون مستخدم يومياً وعندما تم إطلاق قصص الفيس بوك لأول مرة في عام 2017 كانت تحظى بشعبية قليلة جداً ولكن تتوقع الشركة أن تتجاوز خاصية القصص ميزة موجز الأخبار في هذا العام.

شاهد أيضاً

طريقة حذف حساب الفيس بوك Facebook نهائيا أو بشكل مؤقت

طريقة حذف حساب الفيس بوك Facebook نهائيا أو مؤقتا

اذا كنت تعتقد أن الفيس بوك يضيع ساعات كثيرة من يومك وتريد تعطيل حسابك الرسمي …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...