قبل الإعلان الرسمي الهاتف Motorola One Vision يظهر في صور رسمية جديدة

أخبار التقنية | في الفترة الماضية ظهر العديد من المعلومات حول الهاتف Motorola One Vision القادم من شركة Motorola واليوم ظهر تسريب جديد لمواصفات الهاتف والصور الرسمية الخاصة به.

ظهر اليوم تسريب جديد يكشف عن صور ومواصفات الهاتف Motorola One Vision وتوضح هذه الصور أن الهاتف الجديد سيأتي بشاشة IPS LCD حجمها 6.3 بوصة وبدقة +FullHD وسيضم ثقبًا في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة من أجل الكاميرا الأمامية ويؤكد هذا التسريب أن الهاتف سيضم كاميرتين في الواجهة الخلفية التي ستكون مغطاة بالزجاج الأولى دقتها 48 ميجا  بكسل والثانية دقتها 5 ميجا بكسل.

وسيأتي هذا الهاتف بمعالج ثماني النواة من نوع Exynos 9609 سيعمل بنظام Android 9 Pie وسيحمل شعار Android One في الجزء السفلي من الواجهة الخلفية وسيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع في الشعار الدائري الموجود في الجزء الأوسط من الواجهة الخلفية للجهاز.

وسيضم أيضاً ذاكرة عشوائية حجمها 4 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD.

ووفقاً لهذا التسريب فأن الهاتف Motorola One Vision سيصبح متاحًا للشراء ابتداءً من يوم 16 مايو وذلك مقابل 299 يورو مع العلم بأن المشترين الأوائل سيحصلون على سماعات الأذن اللاسلكية Motorola Verve مجاناً والتي تبلغ قيمتها 130 يورو.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

في شهر مايو 2020 قامت شركة هواوي بالإعلان رسمياً عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...