كيفية دمج ملفات pdf في ملف واحد اون لاين مجانا

كيفية دمج ملفات pdf في ملف واحد اون لاين مجانا 2023

اليوم سوف نتحدث عن مشكلة تواجه الكثير من المستخدمين وهي دمج ملفات Pdf في ملف واحد، وسنوضح أبرز الطرق التي يمكنك من خلالها دمع عدة ملفات معاً بدون برامج وبشكل مجاني تماماً، لذلك إذا كنت بحاجة إلى دمج الملفات فأنت من الطبيعي ستحتاج الى أحد الأدوات التي سنتعرف عليها خلال هذا المقال وسوف نعرض عليكم اكثر من أداة تدعم دمج ملفات pdf في ملف واحد اون لاين، بحيث يمكنك استخدام أي منهم على جهازك سواء كان كمبيوتر يعمل بنظام Windows أو جهاز ذكي يعمل بنظام iOS أو Android.

كيفية دمج ملفات pdf في ملف واحد اون لاين

هناك العديد من المواقع والبرامج المجانية والمدفوعة التي تسمح للمستخدمين بدمج أكثر من ملف بصيغة pdf في ملف واحد، بالتأكيد الأدوات المدفوعة تكون أفضل ولكن إذا كنت لا تريد دفع رسوم مقابل عملية الدمج فلا تقلق لأن هذا المقال يضمن أفضل 5 مواقع دمج ملفات pdf في ملف واحد اون لاين مجانا، وإليكم المواقع كالآتي.

موقع PDF24

كيفية دمج ملفات pdf في ملف واحد اون لاين مجانا

أول موقع في قائمة اليوم يمكنك من خلاله دمج ملفات pdf في ملف واحد وهو مجاني بالكامل ويوجد به واجهة بسيطة جدا ويمكن لأي شخص استخدامه دون الحاجة الى خبرة مسبقة، فقط كل ما سيتوجب عليك فعله هو سحب واسقاط ملفات pdf التي تريد دمجها في المكان المخصص لها، مع العلم بأن هذا الموقع سريع جداً وسينهي عملية الدمج في غضون ثواني قليلة.

طريقة دمج عدة في ملف واحد بسيطة للغاية فقط قم بالنقر فوق زر اختيار الملفات لتحميل الملفات المراد استخدامها من جهاز الكمبيوتر ويجب عليك على الأقل إضافة ملفين أو أكثر وعند الانتهاء من الاعدادات انقر فوق زر دمج لإكمال عملية الدمج واخيرا تضغط على تنزيل لحفظه في أي مكان على جهازك الخاص.

موقع EasePDF

أولا: موقع EasePDF يوفر ادوات على الانترنت يمكن ان تكون متاحة على جميع الانظمة كما انه يوفر لك تعديل على ملفات pdf المختلفة المزودة بوظائف سهلة الاستخدام ويتيح لك إمكانية دمج ملفات pdf في ملف واحد كل ما عليك هو الدخول الى اداة دمج الملفات والضغط على Add Files لاختيار الملفات التي ترغب في دمجها كما يوفر لك الموقع وضع الصفحة لمعاينة دمج ملفات pdf الحاصة بك

ثانيا: في وضع الصفحة يمكنك تغيير وترتيب الصفحات كما تريد ولبدء دمج الملفات الخاصة بك يمكنك النقر على merge pdf وبمجرد اكتمال عملية الدمج سيوفر لك الموقع رابط التنزيل مجانا لحفظ الملف المدمج على جهازك الخاص.

موقع Acrobat

هو موقع أخر مخصص لملفات pdf ويوفر للمستخدمين مجموعة من الادوات التي تشمل تحرير وتحويل ودمج ملفات pdf بكل سهولة واذا اردت دمج الملفات كل ما عليك هو الدخول على الموقع والانتقال الى الادوات ثم النقر على دمج الملفات واضافة الملفات المراد استخدامها وبعد ذلك يمكنك اعادة ترتيب الملفات واذا اردت حذف ملف كل ما عليك هو النفر على حذف لإزالة الملف المراد ازالته ثم تضغط على زر دمج الملفات حين الانتهاء من ترتيبهم.

افضل تطبيقات دمج ملفات pdf في ملف اوحد للاندرويد والايفون

برنامج PDF Utils

PDF Utils هو برنامج مجاني لأجهزة أندرويد قوي جداً في عملية دمج الملفات وتقسيمها في الوقت نفسه حيث انه يساعدك في تشفيره وترتيبه حيث يمكنك من خلاله دمج ملفات pdf في ملف واحد كل ما عليك هو تثبيت التطبيق والدخول عليه ثم إضافة الملفات المراد دمجها وترتيبها حسب ما تشاء وبعد الانتهاء من ذلك اضغط على كلمة دمج لكي تتم العملية بنجاح وبعد الانتهاء من الدمج يمكنك تنزيل وحفظ الملف على هاتفك الذي يعمل بنظام Android.

برنامج PDF Joiner & Merger

كيفية دمج ملفات pdf في ملف واحد اون لاين مجانا

هذا التطبيق لمستخدمي الايفون والايباد والأجهزة التي تعمل بنظام iOS ويدعم إمكانية دمج أكثر من ملف pdf في ملف واحد، وهو سهل الاستخدام كما انه يتوفر بالكثير من الخيارات التي تساعدك في استخدامه ويمكنك تخصيص كل ملف تختاره كما يمكنك دمج كل الملفات في ملف واحد.

برنامج Preview للماك

أما بالنسبة لمستخدمي نظام MAC فيمكنهم استخدام برنامج Preview لدمج ملفات pdf في ملف واحد، ستجد البرنامج مثبتا على جهازك كل ما عليك هو فتحه واضافة الملفات التي تريد دمجها ويمكنك ترتيبها حسب ما تشاء كما انه يوفر تجربة بسيطة وجديدة ويأتي كذلك بالعديد من الوظائف الأساسية الأخرى بغض النظر عن دمج ملفات pdf في ملف واحد، والأهم من ذلك هو أنه سهل للغاية وطريقة استخدامه لا تختلف كثيراً عن البرامج الأخرى فقط قم بتشغيل البرنامج ثم حدد الملفات وانقر على تم أو دمج الملفات ثم قم بتنزيل الملف على جهازك.

وبذلك نكون قد عرضنا عليكم أفضل المواقع والتطبيقات لأنظمة التشغيل المختلفة التي تدعم دمج ملفات pdf في ملف واحد مجاناً، أرجوا أن نكون قد قدمنا لكم الاستفادة الكاملة.. ولا تنسوا العودة إلينا لمعرفة المزيد من الشروحات.

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للجوال

شرح تحميل تطبيق Photo Lab لتحرير الصور للاندرويد والايفون

ما هو أفضل تطبيق تحرير صور موجود حالياً للهواتف والأجهزة الذكية؟ في الحقيقة هناك مجموعة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...