مبيعات إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 4 تتخطى حاجز الـ 1 مليون وحدة في ثمانية أيام فقط

أخبار التقنية | في منتصف الشهر الجاري قامت شركة Xiaomi بالإعلان رسمياً عن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 4 مع شاشة ملونة وتصميم رياضي أفضل واليوم قالت الشركة أن هذه الإسوارة تثير إعجاب المستهلكين الصينيين لدرجة أنه تم بيع أكثر من مليون وحدة هذه الإسوارة في الأيام الثمانية الأولى بعد التوافر وقالت الشركة أيضاً أن هذه الإسوارة ستتوفر في أوروبا تحت أسم Xiaomi Mi Smart Band 4.

وتعتبر هذه الإسوارة هي أسرع جهاز قابل للارتداء يتم شحنه من قبل الشركة على الإطلاق لأن الشركة قالت أنه في وقت من الأوقات كان يتم شحن 5000 وحدة في الساعة.

وللتذكير فقط فأن إسوارة اللياقة البدنية Xiaomi Mi Band 4 تأتي مع شاشة OLED بحجم أكبر وبدقة أوضح من الأجيال السابقة وأيضاً تأتي بزجاج منحني في الأعلى والمزيد من الوظائف وقالت الشركة عند إطلاقها أن هذه الإسوارة ستحافظ على عمر البطارية الذي يتراوح بين 15 و 20 يومًا وهذه هي نقطة البيع الرئيسية لهذه الإسوارة.

وتباع هذه الإسوارة بسعر يبدأ من 21 يورو للنسخة العادية أما النسخة التي تدعم تقنية NFC تباع بسعر 30 يورو وفي النهاية قالت الشركة أنها ستقوم بعرض هذه الإسوارة للبيع في متاجر Mi Store الموجودة في إسبانيا وإيطاليا مقابل 35 يورو.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Xiaomi Mi 9T مي 9 تي

سعر ومواصفات الهاتف Xiaomi Mi 9T شاومي مي 9 تي

Xiaomi Mi 9T هو أحد الهواتف الرائعة منخفضة التكلفة التي تم إطلاقها بواسطة شركة شاومي، …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...