مبيعات الهاتف Honor 20 تتخطى حاجز 1 مليون وحدة خلال 14 يوم فقط

أخبار التقنية | في شهر مايو الماضي قامت العلامة التجارية Honor التابعة لشركة Huawei بالإعلان رسمياً عن الهاتف Honor 20 وذلك خلال مؤتمر أقيم في العاصمة البريطانية لندن وخلال هذا المؤتمر أيضاً أمتنع الرئيس التنفيذي لشركة Huawei عن الإعلان عن موعد وصول هذه الهواتف إلى الأسواق وهذا الهاتف متاح حالياً في الصين فقط.

بعد أن تم الإعلان عن الهاتف Honor 20 في الشهر الماضي قامت اليوم شركة Huawei بالإعلان عن أنها تمكنت من بيع أكثر من 1 مليون وحدة من الهاتف Honor 20 في غضون 14 يوم فقط.

واستغلت  Honor هذه المناسبة وقامت بالإعلان عن إطلاق الهاتف Honor 20 Pro في الصين وسيأتي هذا الهاتف بنسختين على مستوى الذاكرة  الأولى تضم ذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وستباع مقابل 460 دولار أمريكي أما النسخة الثانية فستضم ذاكرة عشوائية حجمها 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت وستباع مقابل 505 دولار وقال تسريب سابق أن هذا الهاتف إذا تم إطلاقه على مستوى العالم سيباع مقابل 620 دولار.

ومن المقرر أن تقوم شركة Honor بإطلاق الهاتف Honor 20 في المملكة المتحدة يوم الجمعة المقبل وهناك إشارة تقول أن متاجر التجزئة بدأت بتلقي الطلبات المسبقة على هذا الهاتف والذي يكلف 399 جنيهاً إسترلينياً للنسخة التي ستأتي بذاكرة العشوائية حجمها  6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت.

شاهد أيضاً

"ميتا" يقتل العملة الرقمية "ليبرا" ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

“ميتا” يقتل العملة الرقمية “ليبرا” ناهياً بذلك سنتين من محاولة المنافسة

هل تتذكرون مشروع Libra لعملة فيس بوك الرقمية؟ هذا المشروع الذي هاجمه الجميع بسبب محاولة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...