مبيعات الهاتف Redmi K20 Pro تتخطى حاجز الـ 200 آلف في أقل من ساعتين

أخبار التقنية | في الأسبوع الماضي قامت العلامة التجارية Redmi التابعة لشركة Xiaomi بالإعلان رسمياً عن الهاتف Redmi K20 Pro وفي يوم السبت الماضي بدأت الشركة بعرض الدفعة الأولى من هذا الهاتف للبيع في الصين واليوم قالت الشركة أنها تمكنت من بيع أكثر من 200 آلف وحدة من الهاتف في غضون ساعة و45 دقيقة فقط.

قامت اليوم شركة Redmi بنشر تقرير جديد تقول فيه أنها نجحت في بيع جزء من الدفعة الأولى للهاتف Redmi K20 Pro والتي تقدر بـ 200 آلف وحدة وذلك خلال ساعة و45 دقيقة ويعتبر هذا الهاتف هو الهاتف الرائد بالنسبة لشركة Redmi لهذا العام.

وهذا الهاتف سيأتي بشاشة OLED حجمها 6.39 بوصة بدقة FullHD+ وسيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيعمل بنظام Android 9 Pie وسيضم كذلك ثلاث كاميرات في الخلف الأولى تضم مستشعر Sony IMX582 ويبلغ دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 13 ميجا بكسل والثالثة دقتها 8 ميجا بكسل وسيضم أيضاً كاميرا أمامية منبثقة دقتها 20 ميجا بكسل وهذا الهاتف سيتوفر بثلاث ألوان وهم الأزرق والأحمر والأسود.

وسيأتي هذا الهاتف أيضاً بذاكرة داخلية حجمها 64/ 128/256/ جيجا بايت وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 6/ 8 جيجا رام وهذا الهاتف سيضم بطارية بسعة 4000 ملي أمبير تدعم الشحن السريع بقوة 27 وات.

وقال السيد Lu Weibing أنه بإمكان المستخدمين شحن 58% من بطارية الهاتف في ظرف 30 دقيقة في حين سيتمكن من شحن البطارية بالكامل في ظرف 74 دقيقة.

وسيباع هذا الهاتف بسعر يبدأ من 361 دولار.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi 8 المستعمل ريدمي 8

سعر ومواصفات الهاتف Xiaomi Redmi 8 المستعمل ريدمي 8

إذا كنت تحب هواتف شاومي أو ريدمي بالتحديد؟ فهذا المقال موجه إليك حيث سنعرض عليكم …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...