سعر ومواصفات هاتف Galaxy A70

[مراجعة] هاتف Samsung Galaxy A70 سعر ومواصفات

السلام عليكم،

أحبائي في الله متابعي موقع ميجا تقني ومحبي شركة Samsung لتصنيع الهواتف الذكية وكما تعلمون أن هذه الشركة تعتبر هي الأفضل على الإطلاق من بين الشركات المصنعة للهواتف الذكية حالياً.

تعيش شركة Samsung فترة جيدة ومكللة بالنجاح منذ أن بدأت بيع سلسلة هواتف A وهذه السلسلة ويتوقع الكثيرين أن هذه السلسة ستحقق مبيعات ضخمة للغاية بالنسبة للشركة وأن تجعلها تستحوذ على أجزاء أكبر من الأسواق المتوسطة ومزاحمة الشركات الصينية أكثر فأكثر وذلك لأن هواتف هذه السلسلة جاءت مع مواصفات داخلية جيدة للغاية مع سعر منخفض ويعتبر هاتف A70 أجدد هواتف هذه السلسلة.

وسوف أقدم لكم اليوم جميع مواصفات هاتف Galaxy A70.

  • تاريخ الصنع

أعلنت شركة سامسونج عن هذا الهاتف في شهر مارس الماضي وذلك في المؤتمر الخاص بالإعلان عن هواتف خاصة بسلسلة A وقالت الشركة أنها ستقوم بإطلاق الهاتف يوم 26 إبريل الجاري.

  • الشاشة

يضم الهاتف شاشةSuper AMOLED  حجمها 6.7 بوصة وبدقة +Full HD تمتاز بقطع صغير في الجزء الأوسط العلوي من أجل الكاميرا الأمامية.

  • نظام وإمكانيات الهاتف

يضم الهاتف معالج ثماني النواة Snapdragon 675 تكنولوجيا 11 نانوويضم أيضاً أحدث إصدار من نظام التشغيل المعروف بـ أسم Android 9.0 Pie ويضم الهاتف مجموعة من أجهزة الاستشعار مثل مستشعر بصمات الأصبع في الشاشة والتسارع والبوصلة والدواران والتقارب.

  • الكاميرا

يضم الهاتف ثلاث كاميرات خلفية الأولى دقتها 32 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.7 و كشف تلقائي لضبط بؤرة العدسة أما الثانية فتأتي بدقة 8 ميجا بكسل فتحة عدسة f/2.2  والثالثة تأتي بدقة 5 ميجا بكسل وفتحة عدسة f/2.2 فلاش LED ويدعم الفيديو بجودة 1080 بكسل ويضم الهاتف كاميرا أمامية دقتها 32 ميجا بكسل ، فتحة عدسة f/2.0 ويدعم الهاتف تقنية البانوراما و HDR.

  • الذاكرة

يضم الهاتف ذاكرة داخلية حجمها 128 ميجا بايت مع ذاكرة وصول عشوائية حجمها 6 أو 8 جيجا رام  ويدعم فتحة البطاقة MicroSD تصل إلي 512 جيجابايت.

  • البطارية

يضم الهاتف بطارية غير قابلة للإزالة حجمها 4500 ملي أمبير نوعها ليثيوم بوليمر ويدعم تقنية الشحن السريع بقوة 25 وات مع دعم ANT+

  • مواصفات أخرى

يدعم الهاتف شبكات حتى الجيل الرابع 4G ويأتي أيضًا بتصميم  3D Glasstic الذي يمزج بين الزجاج والبلاستيك على غرار هواتف Galaxy A Series 2019 الأخرى ويدعم أيضاً الـGPS ولا يدعم الراديو ويدعم مكبر الصوت ويدعم فتحة الجاك 3.5 مم ويضم موصل ذو جهتين من USB ويضم مايكروفون إضافي مانع للضجيج صوت بنقاء ويدعم الشبكات المحلية Wi-Fi ويدعم العديد من الميزات والخدمات مثل Night Mode وSamsung Pay وSamsung Knox وSamsung Pass ويأتي الهاتف بعدة ألوان وهم أسود وأبيض وأزرق وكورال.

  • السعر

قالت الشركة أن الهاتف سيباع في أوروبا بسعر 419 يورو ما يعادل 470 دولار أمريكي.

وسيباع في مصر مقابل 8150 جنيه.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s

سعر ومواصفات الهاتف Samsung Galaxy A50s سعر 3000 جنيه

إذا كنت تبحث عن هاتف مميز في تشغيل الألعاب وإجراء المهام الثقيلة، وسعره لا يتخطى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...