Google تقول أن الجهاز اللوحي Google Pixel C ولن يحصل على المزيد من التحديثات في المستقبل

أخبار التقنية | في عام 2015 قامت شركة Google بإطلاق الجهاز اللوحي Google Pixel C وبعد ذلك قالت الشركة أنها ستدعم هذا الجهاز اللوحي لمدة 18 شهراً على الأقل بعدما قررت إزالته من متجر Google Store وفي شهر ديسمبر من العام قبل الماضي 2017 توقفت شركة جوجل عن بيع وإنتاج الجهاز اللوحي Google Pixel C واليوم قالت الشركة أن هذا الجهاز اللوحي لن يحصل على تحديثات بعد الآن.

قامت اليوم شركة جوجل بنشر تقرير جديد تقول فيه أن الجهاز اللوحي Google Pixel C لم يتلقى بعد التحديث الأمني الأحدث من شركة جوجل وبالنظر إلى الوقت الذي قضاه هذا الجهاز في السوق فقد لا يحصل على أي تحديث آخر في المستقبل.

وكان هذا الجهاز اللوحي قد اختفى من صفحة المساعدة الخاصة بالتحديثات المجدولة منذ فترة طويلة وأيضاً توقفا الهاتفين Nexus 5X وNexus 6P عن تلقي التحديثات الأمنية على الرغم من أنه لا يزال يتبقى أمامهما شهر واحد قبل انتهاء فترة الدعم المجدولة والبالغة 18 شهراً.

وكان الجهاز Google Pixel C يضم مواصفات رائعة عند إطلاقه لأول مرة عام 2015 حيث كان يمتاز بدقة مذهلة تبلغ 1800×2560 بكسل وكان يضم معالج رباعي النواة بتردد 1.9 جيجا هرتز وتم إطلاقه في البداية مع نظام Android 6.0.1 Marshmallow وكان أخر تحديث له هو نظام Android Oreo.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...