Oppo تزيح الستار رسمياً عن الهاتف Oppo A9 2020 مع بطارية بسعة 5000 ملي أمبير

أخبار التقنية | من دون سابق انذار، قامت اليوم شركة Oppo بإزاحة الستار رسمياً عن الهاتف Oppo A9 2020 وهذا الهاتف يستهدف الفئة المتوسطة.

أعلنت اليوم شركة أوبو عن الهاتف Oppo A9 2020 الذي يأتي مع شاشة حجمها 6.5 بوصة بدقة HD+ ويضم معالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 665 بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية حجمها 4 أو 8 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت قابلة للتوسع.

ويحتوي هذا الهاتف أيضاً على أربع كاميرات في الواجهة الخلفية الأولى دقتها 48 ميجا بكسل والثانية دقتها 8 ميجا كسل والثالثة والرابعة يأتيان بنفس الدقة وهي 2 ميجا بكسل وقالت الشركة أن الكاميرا الأساسية ستضم عدة مميزات مثل Ultra Night Mode 2.0 و Portrait Stylizers وميزة Cinematic Video Style التي تعمل على تحويل الفيديوهات الشخصية إلى روائع مسرحية باستخدام تأثيرات مشابهة لتأثيرات الأفلام.

الهاتف Oppo A9 2020 يضم أيضاً كاميرا أمامية بدقة 16 ميجا بكسل بالإضافة إلى بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن العكسي وهذا الهاتف الجديد سيتوفر للشراء باللونين الأزرق والأرجواني.

وقالت الشركة أن الهاتف Oppo A9 2020 معروض حالياً للبيع على الموقع الرسمي لشركة Oppo في باكستان على أن يصل إلى الهند يوم 16 سبتمبر وسيشق طريقه إلى المزيد من البلدان في قادم الأيام.

شاهد أيضاً

واجهة ColorOS 12 لأجهزة Oppo: المميزات والهواتف المؤهلة

واجهة ColorOS 12 لأجهزة Oppo: المميزات والهواتف المؤهلة

خلال الأشهر القليلة الماضية قدمة شركة اوبو واجهة ColorOS 12 بجانب نظام التشغيل الجديد اندرويد …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...