Apple تزيح الستار رسمياً عن نظام الساعات WatchOS 6

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Apple بالإعلان رسمياً عن الإصدار الجديد من نظام WatchOS الذي يحمل أسم WatchOS 6 وذلك خلال مؤتمر المطورين WWDC 2019 وسيصل هذا النظام الجديد إلى لجميع ساعات Apple Watch المتوافقة.

أعلنت اليوم شركة آبل عن نظام WatchOS 6 الذي سيصل إلى جميع ساعات Apple Watch المتوافقة وذلك في وقت لاحق هذا العام وقالت الشركة أنها ستقوم بتوفير ثلاث تطبيقات جديدة وهم Audiobooks وVoice Memos وCalculator.

وأيضاً ستقوم الشركة بإصدار تطبيقات مستقلة للساعات الذكية Apple Watch وهذا يعني أنك لن تحتاج إلى تطبيق مصاحب على هاتف الـ iPhone الخاص بك وستقوم الشركة بتوزيع هذه التطبيقات المستقلة الجديدة من خلال إصدار خاص من متجر App Store سيأتي مع نظام WatchOS 6.

ومن خلال هذا النظام الجديد ستقوم شركة آبل بتوفير مجموعة من واجهات برمجة التطبيقات الجديدة للمطورين مثل واجهةStreaming Audio API التي ستتيح للمستخدمين بث الصوت إلى سماعات الرأس اللاسلكية الخاصة بهم ولا داعي لوجود iPhone الخاص بك.

وهذا النظام الجديد سيجلب معه تحديث جديد وظائف الصحة واللياقة البدنية وأيضاً سيجلب معه خاصية Hearing الجديدة التي ستقوم بتحذير المستخدمين من مستويات الصوت الضارة وسيؤدي ذلك إلى تحليل الصوت المباشر فقط ولن يتم حفظ أي شيء على ساعتك.

وستقوم شركة آبل بتوفير حزام جديد لجميع ساعات Apple Watch الحالية وقالت الشركة أنها ستقوم بإطلاق هذا النظام في خريف العام الجاري.

شاهد أيضاً

مميزات نظام التشغيل iOS 15

مميزات نظام التشغيل iOS 15 وتاريخ إطلاقه والأجهزة المتوافقة

iOS 15 هو أحدث نظام تشغيل من شركة أبل تم الإعلان عنه بجانب سلسلة هواتف …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...