Apple تطلق تحديث جديد لتطبيق iMovie الموجود على منصة iOS

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Apple بإطلاق تحديث جديد لتطبيق iMovie الموجود على منصة iOS لتزويده بمجموعة من الميزات الجديدة وأيضاً سيدعم إزالة خلفية الشاشة الخضراء الموجودة خلف العنصر الرئيسي في اللقطة.

أطلقت اليوم شركة آبل تحديث جديد لتطبيق iMovie الموجود على منصة iOS وهذا التحديث سيأتي بميزة تقوم بإزالة الشاشة الخضراء أو الزرقاء التي يتم استخدامها بشكل شائع في الأفلام حيث يتم استبدال الخلفية بالصور المنتجة من قبل الحاسوب وهي الكيفية التي يتم بها تصوير الكثير من الأفلام والبرامج التلفزيونية هذه الأيام.

وبهذا التحديث الجديد سيقوم تطبيق iMovie بإزالة الخلفية تلقائياً عندما يكتشف شاشة خضراء أو زرقاء وهذا التحديث الجديد سيتيح للمستخدمين الفرصة لاستخدام شريط لضبط التأثير يدوياً وسيأتي هذا التحديث الجديد أيضاً بـ 80 مقطع صوتي جديد ومن بينهم مقاطع صوتية شبابية وعاطفية مع العلم بأنه يمكن ضبط هذه المقاطع الصوتية تلقائيًا لتتناسب مع طول الفيلم.

وهذا التحديث الجديد سيتيح لك الفرصة أيضاً لإسقاط الخلفيات الشفافة لاستخدامها كشعارات أو رسومات خاصة بك أعلى مقاطع الفيديو الخاصة ويمكنك أيضاً إضافة صور لإنشاء تأثيرات صورة في صورة وتقسيم الشاشة.

وهذا التطبيق متوافق مع هواتف iPhone وiPad ويمكنكم تحميله مجاناً من متجر App Store.

شاهد أيضاً

مميزات نظام التشغيل iOS 15

مميزات نظام التشغيل iOS 15 وتاريخ إطلاقه والأجهزة المتوافقة

iOS 15 هو أحدث نظام تشغيل من شركة أبل تم الإعلان عنه بجانب سلسلة هواتف …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...