Apple تعلن رسمياً عن Mac Pro 2019

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Apple بالإعلان رسمياً عن الحاسوب المكتبي Mac Pro 2019 الذي سيأتي بتصميم فريد من نوعه وذلك خلال مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC 2019 المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وهذا الحاسوب المكتب الجديد يضم تصميم برجي مع هيكل مصنوع من الألمونيوم وأرجل ومقابض تجعله سهل الحمل.

أعلنت اليوم شركة آبل عن الحاسوب المكتبي Mac Pro 2019 الذي سيأتي بشاشة Pro Display XDR ترافق الجهاز من نوع Retina وتأتي بوضوح 6K بمقاس 32 بوصة ومجموعة ألوان كبيرة P3 بألوان bit-10  وهذا الجهاز سيضم المعالج Intel Xeon المزود بـ 8 أو 12 أو 16 أو 24 أو 28 نواة وسيضم هذا الجهاز ذاكرة داخلية يصل حجمها إلى 4 تيرا بايت وذاكرة عشوائية تصل إلى 1.5 تيرا بايت.

وسيأتي هذا الحاسوب الجديد بعدة خيارات على مستوى بطاقة الرسوميات تشمل AMD Radeon Pro 580X وRadeon Pro Vega II وPro Vega II Duo وسيضم ثلاثة منافذ من نوع USB ومنفذين من نوع Thunderbolt ومنفذين من نوع Ethernet بسرعة 10Gb ويدعم كذلك WiFi والبلوتوث 5.0.

وقال نائب رئيس التسويق في شركة آبل حول العالم السيد Phil Schiller لقد صممنا Mac Pro 2019 للمستخدمين الذين يحتاجون إلى نظام معياري مع تفوق في الأداء وخيارات التوسع والإعداد وبفضل معالجات Xeon القوية وسعة الذاكرة الهائلة والبنية الرائعة لوحدة معالجة رسومات الجرافيك والتوسعة بمعيار PCIe وبطاقة التسريع Afterburner والتصميم الفريد.

وأكمل حديثه قائلاً أن الحاسوب المكتبي Mac Pro 2019 جهاز جبار وسيمكن المحترفين من أداء أفضل  كما أن Pro Display XDR هي أفضل شاشة عرض احترافية في العالم والرفيق المثالي.

وهذا الحاسوب المكتبي الجديد سيباع مقابل 5999 دولار وسيستهدف المبدعين ومحرري الفيديوهات وغيرهم من الأشخاص الذين تتطلب أعمالهم الكثير من قوة المعالجة ومن الممكن أن تقوم الشركة بإطلاقه رسمياً في خريف هذا العام .

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...