Apple تطلق برنامج إصلاح مجاني لأجهزة MacBook Pro 2016

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Apple بإطلاق برنامج إصلاح مجاني لأجهزة MacBook Pro 2016 التي عانت من أعطال على مستوى الشاشة بسبب وجود خلل في الكابل الواصل بين الجهاز وشاشته وهذا الخلل يعرف باسم Flexgate  حيث ستقوم الشركة بتوفير إصلاح مجاني لنسخ Pro قياس 13 بوصة.

أطلقت اليوم شركة آبل برنامج لإصلاح الخلل الموجود في أجهزة MacBook Pro 2016 مجاناً وذلك بعد أن كان مفروض على ملاك هذه الأجهزة تغيير الشاشة كاملة مقابل 700 دولار وفي الوقت الذي يأتي فيه برنامج الإصلاح المجاني الجديد لنسخ MacBook Pro 2016 قياس 13 بوصة ظهر تقرير جديد يوضح أن بعض نسخ 15 بوصة تعاني من نفس المشكلة.

ووفقاً لتقرير من موقع iFixit فأن القليل من أجهزة MacBook Pro 2016 قياس 15 بوصة تعاني من نفس المشكلة ويعتبر ملاك النسخ قياس 15 بوصة غير محظوظين نظراً لعدم وقوعهم تحت التغطية الحالية وقالت شركة آبل أنها ستقوم بتعويض الأشخاص الذي قاموا بإصلاح هذا الخلل مسبقاً على حسابهم الشخصي مما يعني أن البرنامج قد يشملهم في حال توسيعه لنسخة 15 بوصة.

والجدير بالذكر أن شركة آبل قامت بحل هذه المشكلة عندما أطلقت أجهزة MacBook Pro 2018 وذلك من خلال إطالة الكابل المرن الواصل بين الشاشة والجهاز نفسه.  

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف iPhone 14 Pro Max آيفون 14 برو ماكس

سعر ومواصفات الهاتف iPhone 14 Pro Max آيفون 14 برو ماكس

خلال عام 2022 يأتي الدور على سلسلة هواتف iPhone 14 Series، التي تتضمن 4 هواتف …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...