وقف العمل على الشاحن اللاسلكي AirPower

Apple تقرر إيقاف شاحنها اللاسلكي Airpower قبل إطلاقه

أخبار التقنية | أعلن دان ريكو نائب رئيس قسم هندسة المنتجات في شركة آبل أن الشركة قررت وقف العمل على الشحن اللاسلكي Airpower لأنه لم يجتاز اختبارات الجودة المعيارية كمنتج يتمتع بكفاءة عالية وكامن الشركة قد أعلنت عن هذا الشاحن اللاسلكي في مؤتمر إطلاق أيفون X عام 2017.

رسمياً إقصاء الشاحن اللاسلكي Airpower الخاص بشركة آبل عن الواجهة وإلغاء العمل عليه مما يعني أن الشركة لن تقم بإطلاقه في السوق وذلك لأنه لم يجتاز اختبارات الجودة المعيارية كمنتج يتمتع بكفاءة عالية.

وأعلن نائب رئيس قسم هندسة المنتجات في الشركة دان ريكو نيابة عن الشركة حيث قال أن الشركة قررت إيقاف العمل على Airpower كونه لن يفي بالمعايير العالية المرجوة كما قام بتقديم الاعتذار لجميع المستخدمين لمنتجات الشركة حيث أن هذا الشاحن اللاسلكي كان من المفترض أن يقوم بوظيفة شحن ثلاثية للآيفون وApple Watch وسماعاتها اللاسلكية Air Pods.

وكانت الشركة قد أعلنت عن قدوم هذا الشاحن اللاسلكي في المؤتمر الخاص بآيفون X عام 2017 حيث كان من المفترض إطلاق الشاحن بعد الإعلان عنه بفترة قصيرة ولكنه وقع ضحية التسويق والتأخير على مدار العاميين الماضيين بعدد من الحجج تعلقت بالشق الهندسي في بناءه.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف iPhone 14 Pro Max آيفون 14 برو ماكس

سعر ومواصفات الهاتف iPhone 14 Pro Max آيفون 14 برو ماكس

خلال عام 2022 يأتي الدور على سلسلة هواتف iPhone 14 Series، التي تتضمن 4 هواتف …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...