مؤتمر آبل البث المباشر

البث المباشر لمؤتمر آبل للإعلان عن المنتجات الجديدة 10 سبتمبر 2019

السلام عليكم،
لدينا هنا البث المباشر لمؤتمر آبل عند انطلاقه مباشرة، سيكون المؤتمر متاحاً هنا على ميجا تقني الساعة 7 مساءاً بتاريخ 10 سبمتبر 2019 الموافق اليوم الثلاثاء.

سيكون الاعلان عن المنتجات الجديدة لشركة Apple والتي تقوم الشركة بالتشويق لها منذ سنة تقريباً، حيث مع زيادة أعداد المنافسين في سوق الهواتف الذكية وأيضاً السماعات اللاسلكية قامت الشركة بالترويج عن بعض المنتجات التي سيتم الاعلان عنها غداً.

هذه المنتجات تتمثل في 4 هواتف جديدة تماماً في شكل الهاتف الأمامي والشكل الخلفي بالاضافة الى عدة تقنيات حديثة ولا يمكن أن نغفل عن ذكر أن هذه الهواتف ستكون بنظام التشغيل IOS 13 والذي سيتم الاعلان عنه رسمياً في هذا المؤتمر، وايضاً ستقوم الشركة بالاعلان عن الساعة الذكية Apple Watch الجيل الخامس بنسختها الخامسة.

المنتجات التي سيتم الاعلان عنها رسمياً

سيتم الاعلان عن الهواتف iPhone11 الخليفة للهاتف iPhone X و iPhone11 pro خليفة الهاتف iPhone XR والثالث iPhone11 PRO Max خليفة الأكبر iPhone XS Max.

والمفاجأة التي وصلت أخيراً سيتم الاعلان عن خليفة الهاتف الأكثر مبيعاً iPhone SE والذي سيكون بإسم iPhone 11 SE وهذه صورة حية للهاتف الذي سيتم الاعلان عنه في المؤتمر.

وبعد الانتهاء من الاعلان عن الهواتف سيتم الاعلان أيضاً عن الساعة Apple Watch الذكية الجيل الخامس والتي ستحصل على عدة حساسات جديدة تماماً تسهل من حياة المستخدم وآداء أفضل تماماً مع الاصدار الجديد من IOS.

البث المباشر

البث هنا مباشرة بمجرد بدأ المؤتمر، لا تنسوا.. الساعة 7 مساءاً بتوقيت مصر GMT +2 اليوم.

ولأول مرة في تاريخ الشركة، Apple تقوم ببث المؤتمر بشكل علني على اليوتيوب، يمكنك متابعة البث على اليوتيوب من هنا.

واذا كنت تريد متابعة الاخبار على موقع ميجا تقني، تابع هذا الوسم “#مؤتمر_آبل” .. سيتم الاعلان عن الاخبار أولاً بأول بعد ترجمتها مباشرة.

4 تعليقات

  1. متى مؤتمر ابل سيبدأ بالتحديد؟
    يعني اعتقد ان هناك اختلاف في التوقيتات الرسمية بين الدول وبعضها البعض
    اعتقد انك يجب ان تتأكد من هذا التوقيت للمؤتمر

  2. سيتم فصل أنظمة التشغيل عن بعضها البعض، لن يظل ios 13 على جميع الأجهزة
    سيتم توزيعه بشكل يناسب كل نظام على حدة
    مثل iPad os
    watch os
    macOS

    وهكذا

  3. أيضًا في المؤتمر: ماك-بوك جديد، آي-باد جديد وخدمات جديدة

    من المتوقّع أيضًا من أبل أن تطلق نماذج جديدة لأجهزة الآي-باد برو إلى جانب آي-باد عادي بشاشة قياسها 12 بوصة هذا بالإضافة إلى نية الشركة في إطلاق ماك-بوك بقياس 16 بوصة وهي منتجات من المتوقّع أن يتم الإعلان عنها في المؤتمر لكن إطلاقها سيكون في وقت لاحق.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...

%d مدونون معجبون بهذه: