Apple تزيح الستار رسمياً عن الجيل السابع من جهاز iPad

أخبار التقنية | قامت الآن شركة Apple بإزاحة الستار رسمياً عن الجيل السابع من الجهاز اللوحي iPad وذلك ضمن فعاليات مؤتمر آبل المنعقد حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية وهذا الجهاز اللوحي الجديد سيضم مواصفات تقنية تم اختيارها بعناية لتحقيق أقصى استفادة من نظام iPadOS الجديد والذي سيصبح متاحاً في وقت لاحق من هذا الشهر.

أعلنت اليوم شركة آبل عن الجيل السابع من جهاز iPad الذي سيأتي مع شاشة Retina حجمها 10.2 بوصة وسيضم المعالج Apple A10 Fusion وسيعمل بنظام iPadOS وسيدعم القلم الرقمي Apple Pencil كما أنه مزود بكاميرات تسمح لك بالتقاط الصور ومقاطع الفيديو السينمائية وإجراء مسح للمستندات وإجراء محادثات FaceTime وقالت الشركة أن هذا الجهاز ليس جهاز لوحي فقط وإنما حاسوب محمول أيضاً.

وقالت الشركة أيضاً أن هذا الجهاز الجديد متوفرا حالياً للشراء بسعر يبدأ من 329 دولار أمريكي لعامة الجمهور و 299 دولار لعملاء التعليم وسيتم شحنه إلى الأسواق في أواخر شهر سبتمبر.

سيتوفر iPad الجديد باللون الفضي والرمادي المسطح والذهبي وسيتوفر أيضاً بنسختين واحدة تدعم شبكات WiFi فقط ونسخة أخرى تدعم شبكات LTE وقالت الشركة أن هذا الجهاز سيتوفر في أكثر من 180 دولة حول العالم.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...