Asus تواصل التشويق للهاتف Asus Zenfone 6

Asus تواصل حملتها الترويجية للهاتف القادم Asus Zenfone 6

أخبار التقنية | تواصل شركة Asus الترويج لهاتفها القادم Asus Zenfone 6 وذلك من خلال نشر صورة تشويقية جديدة للهاتف على شبكات التواصل الاجتماعي ومن المقرر أن تقوم شركة Asus بالإعلان رسمياً عن الهاتف الجديد يوم 16 مايو الجاري وذلك خلال مؤتمر ستعقده في مدينة فالنسيا الإسبانية.

قامت اليوم شركة أسوس بنشر صورة للهاتف القادم Asus Zenfone 6 على شبكات التواصل الاجتماعية ويظهر في الصورة أن هذا الهاتف سيحمل شعار” DEFY ORDINARY يتحدى العاديين ” وأيضاً توضح الصورة أن الهاتف سيكون خالي من القطع على مستوى الشاشة ولا يبدو أن هناك إطار يحيط بهذه الأخيرة.

ومن الواضح أمامنا أن هذا الهاتف سيستخدم كاميرا أمامية منبثقة ووفقاً لهيئة الاتصالات الفيدرالية FCC فأن هذا الهاتف الجديد سيأتي بكاميرا خلفية مزدوجة وستأتي الكاميرا الرئيسية فيها بدقة 48 ميجا بكسل أيضاً سيأتي ببطارية تدعم الشحن السريع بقوة 18 وات.

ووفقاً لمنصة اختبارات الأداء AnTuTu فهذا الهاتف الجديد سيضم شاشة بدقة +FullHD وسيضم ذاكرة عشوائية حجمها 6 جيجا رام وذاكرة داخلية حجمها 128 جيجا بايت وسيأتي بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيعمل بأحدث إصدار من نظام التشغيل المعروف بأسم Android 9 Pie.

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...