Asus تعلن رسمياً عن الهاتف الجديد Asus Zenfone 6

أخبار التقنية | قامت اليوم شركة Asus بالإعلان رسمياً عن الهاتف Asus Zenfone 6 وذلك في المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم في مدينة فالنسيا الإسبانية ويأتي هذا الهاتف الجديد يأتي مع تصميم مختلف عن جميع الهواتف الذكية المتاحة في الأسواق حالياً.

أعلنت اليوم شركة أسوس عن الهاتف Asus Zenfone 6 الذي سيأتي بشاشة LCD حجمها 6.4 وبدقة +FullHD وستكون محمية بطبقة Gorilla Glass 6 وهذه الهاتف الجديد يضم آلية جديدة لاستخدام الكاميرات حيث ستسمح هذه الآلية الجديدة باستخدام الكاميرا الخلفية المزدوجة ككاميرا أمامية مثل الهاتف الأخر من شركة سامسونج Galaxy A80.

وسيضم الهاتف كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة 1.8 أما الكاميرا الثانية فستأتي بدقة 13 ميجا بكسل تمتاز بزاوية مشاهدة واسعة تبلغ 125 درجة وتمتاز الكاميرا الخلفية المزدوجة بـالقدرة على تسجيل فيديوهات 4K بمعدل 60 وأيضاً تمتاز بتقنية التثبيت الرقمي للصورة وأيضاً قامت شركة Asus بتزويد هذه الكاميرا بالعديد من الأوضاع بما في ذلك HDR+ Enhanced و Night Mode.

وسيأتي هذا الهاتف الجديد بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 855 وسيعمل بنظام Android 9 Pie، ولكنه مؤهل بالتأكيد للحصول على تحديث Android Q وسيضم ها الهاتف الجديد ذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت وذاكرة وصول عشوائية حجمها 8 جيجا رام وسيضم بطارية بسعة 5000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 18 وات وسيضم أيضاً مستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد سيتم إطلاقه بصفة رسمية على الموقع الرسمي لشركة Asus وفي متاجر التجزئة الأخرى ابتداءً من 23 مايو وسيباع مقابل 500 يورو.

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

في شهر مايو 2020 قامت شركة هواوي بالإعلان رسمياً عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...