الإعلان رسمياً عن الهاتف Zenfone Live L2

Asus تعلن رسمياً عن الهاتف Zenfone Live L2

أخبار التقنية | أعلنت اليوم شركة Asus عن هاتف جديد يحمل أسم Zenfone Live L2 وقامت الشركة بالإفصاح عن بعض المواصفات الخاصة به ولم تعلن عن السعر الخاص بالهاتف وموعد الإطلاق وكان هذا الهاتف قد ظهر على موقع الشركة الرسمي اليوم دون سابق إنذار.

وقالت الشركة أن هذا الهاتف الجديد يشبه الهاتف الذي تم إصداره في العالم الماضي Zenfone Live L1 وسأقدم لكم بعض مواصفات الهاتف.

يأتي هذا الهاتف الجديد Zenfone Live L2 بشاشة حجمها 5.5 بوصة وسيعمل بمعالج ثماني النواة من نوع Snapdragon 430 وسيضم إصدار الأندرويد 8 المعروف باسم Oreo وسيضم ذاكرة وصول عشوائية حجمها 32 جيجا بايت قابلة للتوسع وذاكرة وصول عشوائية بحجم 2 جيجا رام وسيأتي بكاميرا خلفية دقتها 13 ميجا بكسل وكاميرا أمامية دقتها 5 ميجا بكسل كما أنه يضم بطارية حجمها 3000 ملي أمبير.

وقالت الشركة أن هناك نسخة أخرى من الهاتف تضم المعالج Snapdragon 425 وذاكرة داخلية بحجم 16 جيجا بايت وكاميرا خلفية 8 ميجا بكسل.

وسيتوفر هذا الهاتف باللونين الأحمر المتدرج والأزرق المتدرج وحتى الآن بم تحدد الشركة سعر الهاتف ولا الموعد الرسمي لإطلاقه ومن المتوقع أن يتوفر هذا الهاتف قريباً في مختلف المتاجر في كل من الولايات المتحدة الأمريكية وكند.    

شاهد أيضاً

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

سعر ومواصفات الهاتف Huawei Y8p مع المميزات والعيوب

في شهر مايو 2020 قامت شركة هواوي بالإعلان رسمياً عن هاتف جديد من الفئة المتوسطة …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...