[مراجعة] سعر ومواصفات الهاتف Asus ROG Phone 2

السلام عليكم،

أحبائي في الله في هذا الموضوع الجديد سأقدم لكم مراجعة كاملة للهاتف Asus ROG Phone 2 من حيث السعر والمواصفات وهذا الهاتف الجديد موجه لمُحبي الألعاب الإلكترونية على الهواتف الذكية.

الهاتف Asus ROG Phone 2 الجديد سيأتي بتصميم لا يختلف كثيراً عن تصميم الهاتف الحالي Asus ROG Phone ولكن هذا الهاتف الجديد سيأتي مع العديد من الميزات المتقدمة التي تهدف إلى تحسين تجربة الألعاب للمستخدمين.

قامت شركة Asus بالإعلان عن الهاتف أسوس روج فون 2 يوم 22 يوليو الماضي وقالت الشركة أن هذا الهاتف سيصل إلى الأسواق في الربع الثالث من العام الجاري.

وإليكم سعر ومواصفات هاتف الألعاب Asus ROG Phone 2.

  • الشاشة

هذا الهاتف الجديد سيضم شاشة AMOLED حجمها 6.59 بوصة وبدقة FullHD تدعم محتوى HDR محمية بزجاج Corning Gorilla Glass 6 تضم مستشعر بصمات الأصابع.

  • نظام وإمكانيات الهاتف

الهاتف Asus ROG Phone 2 سيأتي بالمعالج Snapdragon 855 Plus الأحدث من شركة كوالكوم وسيعمل بنظام Android 9 Pie مع واجهة ROG UI التي يمكن استبدالها بواجهة الأندرويد شبه الخام الموجودة في الهاتف Asus Zenfone 6.

  • الكاميرا

هذا الهاتف الجديد يضم كاميرا خلفية مزدوجة الأولى دقتها 48 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/1.8 والثانية دقتها 13 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.4 مع فلاش LED مزدوج وسيضم أيضاً كاميرا أمامية دقتها 24 ميجا بكسل بفتحة عدسة f/2.2.

  • الذاكرة

قالت شركة أسوس أن الهاتف Asus ROG Phone 2 سيأتي بنسختين على مستوى الذاكرة النسخة الأولى تضم ذاكرة داخلية حجمها 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية حجمها 12 جيجا رام والنسخة الثانية ستضم 512 جيجا بايت و12 جيجا رام.

  • البطارية

يضم هذا الهاتف بطارية ليثيوم بوليمر غير قابلة للإزالة حجمها 6000 ملي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقوة 30 وات.

  • مواصفات أخرى

هذا الهاتف الجديد سيضم مروحة تبريد خارجية يمكن وضعها على ظهر الهاتف أثناء اللعب وسيدعم بحد أقصى شبكات الجيل الرابع 4G وسيدعم أيضاً منفذ السماعات 3.5 مم وسيضم ميكرفون إضافي مانع للضجيج وسيضم أيضاً نظام خاص للاهتزازات و4 مايكروفونات وسماعتين ستيريو.

  • ملحقات

الهاتف Asus ROG Phone 2 سيضم عدة ملحقات بما في ذلك وحدة التحكم Kunai Gamepad التي تتيح لك تحويل الهاتف Asus ROG Phone 2 إلى جهاز ألعاب محمول مشابه لـ Nintendo Switch ويضم أيضاً ملحق أخر يسمى TwinView Dock II يتيح للمستخدمين استخدام شاشة ثانية حساسة كما أنه سيضم بطارية إضافية بسعة 5000 ملي أمبير.

  • سعر الهاتف Asus ROG Phone 2

وللآسف لم تكشف لنا شركة Asus عن سعر الهاتف الجديد Asus ROG Phone 2 وكما أشرنا في السابق أن هذا الهاتف الجديد سيتوفر للشراء في الربع الثالث من هذا العام.

#سعر_ومواصفات_الهاتف_Asus_ROG_Phone_2

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...