تحميل أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد

تحميل أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد مع الشرح

في كثير من الأحيان تواجهنا العديد من المواقع والتطبيقات المحظورة من الاستخدام في دولتنا لأسباب معينة وأيضاً تواجهنا مشاكل تتعلق بالأمان عبر الإنترنت ولكن من خلال هذا المقال الجديد لن تواجهك أي مشاكل من هذا النوع لأننا سنتحدث فيه عن أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد والذي يمكننا من خلاله الوصول إلى المواقع والتطبيقات المحجوبة في بلدك لأي سبب من الأسباب كما أن هذا التطبيق سيوفر لنا الحماية الكاملة عبر الانترنت وهذا يعني أنك ستكون محمي دائما من المتسللين والمتطفلين عبر الإنترنت وأيضاً بعد تحميل أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد ستحصل على حماية كاملة أثناء الاتصال بأي من شبكات الواي فاي العامة (الموجودة في المطاعم والمقاهي والمطارات وغيرهم).

وصف تحميل أفضل برنامج VPN مجاني

برنامج Free VPN الذي يعتبر أفضل برنامج VPN مجاني هو عبارة عن خدمة في بي إن مجانية تتيح للمستخدمين إمكانية فك حظر المواقع والتطبيقات باستخدام شبكة VPN غير المحدودة من Betternet حيث يتميز بالسرعة ويعمل على توصيل الجهاز بأقرب وأسرع خادم وبالتالي سيكون الاتصال أسرع من أي مزودي وكلاء أو شبكة VPN آخرين وتعد خدمة VPN التي يقدمها هذا التطبيق بمثابة حارس أمين على الخصوصية وهي أفضل من خوادم وكيل الويب.

ومن أهم المميزات التي يأتي بها هذا البرنامج الرائع هي أنه يحمي هاتفك من المتسللين والمتطفلين عند الاتصال بشبكات بيانات جوال أو نقاط اتصال Wi-Fi عامة مثل الموجودة في الفنادق والمطاعم والمقاهي فهي تعمل وكأنها وكيل مجاني ولكن بمزيد من الحماية لذا تتم حماية كلمة المرور والبيانات الشخصية وحماية الجهاز الخاص بك من هجمات المتسللين، وعند اتصالك بشبكة VPN من داخل برنامج Free VPN سيتم تغيير عنوان الـ IP الخاص بك واستبدالها بعنوان أخر مزيف حتى لا يتمكن أي شخص من تعقب أنشطتك على الإنترنت وهذا ما جعل Free VPN من أهم وأشهر برامج الـ VPN المجانية الموجودة حالياً.

تطبيق Free VPN يعرض عليك أفضل السيرفرات المجانية التي يمكنك من خلاله الدخول إلى المواقع المحجوبة حيث أنه يوفر لك عدد كبير من السيرفرات بسرعات جيدة نوعاً قم باختيار السيرفر المناسب لك وبعد ذلك سيبدأ التطبيق بالاتصال بالسيرفر المحدد مسبقا وبعد عدة ثواني سيتم الاتصال بنجاح مع بيان حالة الاتصال كمتصل CONNECTED وأيضا سيعرض مدة الاتصال أسفل الحالة.

أهم مميزات برنامج Free VPN

هناك العديد من المميزات الرائعة التي ستحصل عليها بعد تحميل أفضل برنامج VPN مجاني للأندرويد والتي ستجعلك أمن من أي مخاصطر سواء كانت عبر الإنترنت أو عبر شبكات الواي فاي العامة، وفيما يلي سنتحدث أهم مميزات مميزات تحميل برنامج Free VPN.

  1. يضم واجهة بسيطة ويأتي بتصميم مميز وجذاب بالإضافة إلى أنه مجاني.
  2. يتيح لك إمكانية تصفح المواقع المحجوبة عن بلدتك لأي سبب.
  3. يتيح لك إمكانية فتح وتحميل التطبيقات والألعاب المحجوبة.
  4. يضم العديد من السيرفرات حول العالم ويمكن اختيار أي منها يدويا.
  5. سهل الاستخدام حيث يمكنك من خلاله إنشاء الاتصال بنقرة واحدة فقط.
  6. Free VPN يقوم بالاتصال بأقرب سيرفر لموقعك الحالي لبدء خدمة VPN.
  7. يحمي بيانات التصفح وعنوان الـ IP الخاص من مزودي خدمة الانترنت والمتسللين.
  8. يعرض لك العديد من السيرفرات التي يمكنك اختيار أحدهم للاتصال به ويعرض لك أيضاً نسبة الضغط على السيرفرات المتوفرة حول العالم لاستخدام ما يناسبك.
  9. يتيح لك إمكانية تشغيل خدمة VPN للهاتف بشكل عام أو لبعض التطبيقات فقط كما تريد.
  10. يحظى بشعبية كبيرة جداً بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم استخدامه بواسطة أكثر من 100 مليون شخص موجودين حول العالم.
  11. يدعم العديد من اللغات المختلفة بما في ذلك اللغة العربية واللغة الإنجليزية والفرنسية والألمانية وغيرهم وذلك حتى يسهل على المستخدمين استخدامه باللغة الأم لدولتهم

معلومات حول تحميل برنامج Free VPN

العنوان: Free VPN
الحجم: 20 ميجا بايت
نظام التشغيل: Android 5.0 والأحدث.
الترخيص: مجاني

رابط تحميل أفضل برنامج VPN مجاني

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...