مراجعة لعبة Brawl Stars براول ستارز للموبايل

مراجعة لعبة Brawl Stars براول ستارز للموبايل

لعبة Brawl Stars هي لعبة أكشن محمولة طورتها ونشرتها شركة Supercell ، وهي شركة فنلندية لتطوير ألعاب الهواتف المحمولة الشهيرة التي غزت عالم ألعاب الهواتف المحمولة الحديثة بعناوينها الضخمة مثل Clash of Clans وClash Royale تم كشف النقاب في الأصل عن الجمهور في صيف عام 2018 باعتباره نسخة تجريبية محدودة ونشرت على الجماهير العالمية بعد ستة أشهر في ديسمبر وتمكنت Brawl Stars بسرعة كبيرة من أن تصبح نجاحًا آخر من خلال تقديم مزيج فريد من ألعاب القتال السريعة والمباريات السريعة مجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة والتركيز على الفرق الصغيرة والخرائط الصغيرة ومجموعة لا تصدق من الأساليب التكتيكية التي يمكن أن تؤدي إلى النصر.

لعبة براول ستارز شجار النجوم تتيح للاعبين اجتياز الخرائط الصغيرة المليئة بالعقبات المختلفة وإطلاق النار على المعارضين الذين يمكن أن يكونوا في بعض الأحيان أيضًا من التحكم في الذكاء الاصطناعي بهدف القضاء على التجمعات الصحية لكل خصم نشط ويتطلب اللعب التكتيكي من اللاعبين الاستفادة الكاملة من محيطهم والتخطيط للتحركات الهجومية أو الدفاعية مع زملائهم في الفريق والرد بسرعة على المواقف الجديدة وغير المتوقعة التي يضعها الفريق المنافس.

مراجعة لعبة Brawl Stars براول ستارز للموبايل

المزيد حول لعبة براول ستارز Brawl Stars

يمكن لكل شخص من الشخصيات التي يمكن التحكم فيها جمع تجربة المباراة عن طريق الهبوط بنجاح لهجماتهم الرئيسية واستخدامها لإطلاق حركات “Super” الخاصة التي يمكنها التعامل مع كميات لا تصدق من الأضرار. ستزيد هذه التجربة نفسها أيضًا من المستوى الأساسي للبطل مما يتيح لهم الوصول في النهاية إلى المستوى الأقصى 10 مع زيادة كبيرة في الصحة الأساسية وقوة الهجوم وقوة الحركة الفائقة بالإضافة إلى ذلك يتمتع كل عضو من أعضاء قائمة المشجعين القياسية بقدرة قوة نجوم سلبية يمكنها التأثير بشكل كبير على تدفق المباراة.

اعتبارًا من أواخر عام 2019 يتم فصل الأبطال المتاحين في مجموعات من المشاكسين العاديين (11) والمشاغبين النادرين (4) والمشاغبين السوبر النادرون (4) والمشاغبون الأسطوريون (4) والمشاغبون الأسطوريون (3) والمراشقون الأسطوريون (4) وتعد أوضاع اللعبة متعددة كل منها يوفر تحديات قتالية فريدة تتراوح من المعركة ضد خصوم الذكاء الاصطناعي ومباريات 1v1 ومعارك واسعة النطاق على الخرائط التي تحتوي على ساحة معركة نشطة تتقلص دائمًا (في سياق ألعاب المعارك الشعبية الشهيرة) ومعارك الفريق Heist وضع يتطلب وضع تصدع آمن للخصم للأحجار الكريمة حيث يفوز اللاعب الذي يجمع 10 جواهر وأكثر.

هيا قم بتحميل لعبة Brawl Stars (شجار النجوم) و خُض معركة مع الأصدقاء أو بمفردك في مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب في أقل من ثلاث دقائق. افتح عشرات من الأبطال وقم بترقيتهم بقدرات خاصة خارقة. اشترِ واجمع مظاهر فريدة لتبرز تميزك وتتباهى في الساحة. انضم إلى إحدى الفرق أو شكّل فرقة مع الأصدقاء لمشاركة التكتيكات وخوض القتال معًا

لعبة شجار النجوم انتشرت بشكل سريع جداً بين المستخدمين حيث وصلت عدد مرات تحميلها إلى أكثر من 1 مليار مرة على الأجهزة التي تعمل بنظام Android فقط.

مراجعة لعبة Brawl Stars براول ستارز للموبايل

مميزات تحميل لعبة Brawl Stars

  1. الوضع الرئيسي هو وضع 3 ضد 3 في الوقت الفعلي مع لاعبين من جميع العالم.
  2. إمكانية خوض معارك فردية أو تعاونية مع فريقك أو مع أشخاص من مختلف دول العالم.
  3. تسمح لك بالانضمام إلى فريق أو أنشاء فريق خاص بك مع بعض اللاعبين الآخرين وذلك من أجل التشاور وخوض المعارك معاً.
  4. تتيح لك إمكانية تخصيص الأبطال بمظاهر قابلة للفتح وتضم خرائط من تصميم اللاعبين تقدم مناطق جديدة صعبة لاستكشافها وإتقانها.
  5. يتم إضافة أبطال جدد كل فترة مثل روزا التي تقوم بتوجيه سلسلة متتالية من اللكمات القوية بأسلوب متقن وعند الهجوم عليها تقوم روزا بتغطية نفسها بنبات مقاوم يخفض الضرر الذي تتلقاه من الأعداء.

رابط تنزيل لعبة Brawl Stars براول ستارز للموبايل

شاهد أيضاً

طريقة تنزيل صور بدون حقوق ملكية من جوجل Google مجاناً

طريقة تنزيل صور بدون حقوق ملكية من جوجل Google مجاناً

إذا كان لديك موقع إلكتروني أو نشاط تجاري وتريد استخدام صور بدون حقوق ملكية حتى …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...