شرح تحميل تطبيق Amazon أمازون للتسوق اونلاين للاندرويد والايفون

تحميل تطبيق Amazon أمازون للتسوق اونلاين للاندرويد والايفون

في الأونة الأخيرة توجهت فئة كبيرة من المستخدمين الموجودين في انحاء العالم، إلى التسوق اونلاين وشراء المنتجات عبر الإنترنت، ولكنهم أصبحوا في حيرة من كثرة مواقع التسوق، ويجدون صعوبة في استخدامه من الهواتف والأجهزة الذكية، لذلك قررنا تقديم هذا المقال لنتحدث فيه عن تحميل تطبيق Amazon للاندرويد والايفون، حيث يعتبر موقع أو تطبيق أمازون للتسوق اونلاين، من أهم وأشهر المتاجر التي توفر مجموعة كبيرة من المنتجات للشراء عبر الإنترنت فقط، وذلك بدون الخروج من المنزل والإنتظار في الزحمة لفترات طويلة، فقط ابدأ في تنزيل برنامج أمازون للتسوق، وتابع معي هذا المقال.

وصف تحميل تطبيق Amazon للاندرويد والايفون

أمازون للتسوق هو تطبيق مجاني تابع لموقع Amazon.com، يمكنك استخدامه لشراء المنتجات والمستلزمات المختلفة عبر الإنترنت، علما بأنه يضم ملايين المنتجات المختلفة التي تنقسم إلى فئات، حيث أنك بعد تحميل تطبيق Amazon ستجد كل ما يخص المنزل العصري من أجهزة كهربائية، و أثاث منزلي ومنظفات ومستلزمات الغسيل، بالإضافة إلى قسم الإلكترونيات (يضم هواتف وأجهزة كمبيوتر ولابتوبات وأجهزة لوحية ومنصات الألعاب)، وبجانب ذلك ستجد أقسام خاصة بمستلزمات الرجال والنساء الأطفال، بما في ذلك الأزياء والأحذية والحقائب ومنتجات العناية بالجسم والعناية بالبشرة والمنتجات الرياضية، وغيرهم العديد من المنتجات التي ستتمكن من شراؤها اونلاين بدون الخروج من المنزل، والتي ستتعرف عليها بالتفصيل بعد تنزيل برنامج أمازون للتسوق.

شرح تحميل تطبيق Amazon أمازون للتسوق اونلاين للاندرويد والايفون

هذا التطبيق التابع لموقع أمازون الشهيرة، يدعم العديد من طرق الدفع المختلفة والأمنة، حيث يمكنك من خلاله دفع حساب المنتجات عن طريق البطاقات الائتمانية أو عن طريق حساب بايبال الخاص بك أو حتى عن طريق الدفع عند إستلام المنتج، ولكي تثق بأن هذا الموقع أمن تماماً فإنه يدعم إستبدال أو إسترجاع المنتجات التي يوجد بها عيوب وإسترداد أموالك مرة أخرى، وهذا ما جعل أكثر من 1 مليار شخص يستخدمونه في جميع أنحاء العالم، سواء عبر الويب أو قاموا بـ تحميل تطبيق Amazon للهواتف والأجهزة الذكية.

مميزات متجر أمازون للتسوق اونلاين

  1. سهل الإستخدام ويتيح لك إمكانية إستخدامه باللغة الأم لدولتك، كما أنه آمن تماماً.
  2. يحتوي على مجموعة ضخمة من المنتجات المتوفرة للشراء عبر الإنترنت، حيث أنك بعد تحميل تطبيق Amazon، ستجد الواجهة الرئيسية مقسمة إلى أقسام، بحيث يسهل على المبتدئين الوصول إلى المنتجات بدون أي تعقيدات.
  3. يدعم شحن المنتجات إلى جميع دول العالم، بما في ذلك الدول الأفريقية ودول الشرق الأوسط والخليج.
  4. يوفر عروض وخصومات يومية وإسبوعية، على منتجات معينة، وفي بعض الأحيان يصل الخصم إلى 60% أو 75%.
  5. يحتوي على محرك بحث مدمج يمكنك إستخدامه للبحث عن المنتج الذي تريد شراؤه، للوصول إليه في أسرع وقت.
  6. يدعم العديد من طرق الدفع المختلفة، وذلك حتى إذا كنت تستخدمه لأول مرة ولا تثق به، فلا تقلق لأنه يدعم الدفع عند الإستلام.
  7. يتيح لك إمكانية دفع الأموال بعملة دولتك الرسمية أو بأي عملة أخرى أنت تختارها، حيث أنك بعد تنزيل برنامج أمازون للتسوق، ستجد أنه يدعم جميع العملات العالمية، وهذا يعني أنك ستتمكن من دفع أموالك بالجنيه المصري أو الدولار الأمريكي أو الريال السعودي أو أي عملة متوفرة لديك.
  8. يدعم خدمة عملاء، يمكنك التواصل بها إذا وجدت أي مشاكل بالمنتج، لإسترجاعه أو إستبداله إذا أردت، وفي حالة أردت إرجاعه فستحصل على أموالك بالطريقة التي تريده.
  9. يحتوي على خدمة خاصة بالأشخاص الذين يمتلكون محلات على أرض الواقع، ويريدون بيع منتجاتهم أون لاين، حيث يمكن لأي شخص عرض المنتج الخاص به للبيع على أمازون.
شرح تحميل تطبيق Amazon أمازون للتسوق اونلاين للاندرويد والايفون

معلومات تحميل تطبيق Amazon أمازون للاندرويد والايفون

  • العنوان: أمازون للتسوق Amazon Shopping
  • الحجم: 65 ميجا بايت
  • نظام التشغيل: Android وiOS
  • اللغات المدعومة: يدعم أكثر من 9 لغات عالمية، بما في ذلك العربية والإنجليزية والفرنسية والتركية

رابط تنزيل برنامج أمازون للتسوق اونلاين للاندرويد

رابط تحميل تطبيق Amazon للايفون

شاهد أيضاً

شرح تحميل تطبيق Node Video - اقوى محرر فيديو للجوال

شرح تحميل تطبيق Node Video – اقوى محرر فيديو للجوال

يوجد مجموعة كبيرة من تطبيقات تحرير الفيديو للاندرويد والايفون، ولكن ما هو اقوى محرر فيديو …

ضع تعليقا مناسبا وشاركنا رأيك و لنعمل على إبقاء النقاش ودياً وحضارياً ...